التخطي إلى المحتوى

سناب الجادل القحطاني.. الحساب الرسمي الوحيد على snapchat

انتشرت مقاطع فيديو وصور لمشهورة جديدة على الساحة تدعى “الجادل القحطاني”، الاسم الذي انتشر كالنار في الهشيم على شبكة السوشيال ميديا، وخاصةً على أبلكيشن “تيك توك”، حيث تبادل ناشطون فيديوهات لها من افتتاح معرضها الجديد، وسط فضول بمعرفة من هي؟ ومطالبات البعض بنشر حسابها الرسمي عبر تطبيق “سناب شات”.

ويجدر الإشارة إلى أن، الجادل القحطاني، يتابعها عبر حسابها الشخصي في تيك توك أكثر من 70 ألف متابعاً، وتدخل من ضمن المشاهير الذين حصدوا شهرة وتفاعل كبير في مدة قصيرة من تواجدها على الساحة بفضل إطلالاتها الساحرة والجذابة، ويقول نشطاء أنه لديها طريقتها في جذب الانتباه.

من هي الجادل القحطاني؟

ضجت وسائل البحث، حول الجادل القحطاني ومن هي وعمرها وجنسيتها، حيث تردد أسمها بسرعة البرق بعد أيام من تدبشينها حسابها الشخصي على تيك توك، وسرعان ما أصبحت من ضمن نجوم التطبيق.

ومن ضمن التساؤلات التي دخلت دائرة الضوء، جنسية الجادل القحطاني هل سعودية أم كويتية، وحسبما ذكرته في النبذة التعريفية، تبين أنها سعودية الجنسية، وبشأن عمرها لم يتضح لنا تفاصيل كاملة حول حياتها، وتحرص على أن لا تكشف عن وجهها في الفيديوهات التي تشاركها مع المتابعين على مختلف حساباها الشخصية.

ونرصد لكم في السطور التالية، رابط متابعة حساب الجادل القحطاني الرسمي عبر سناب شات، تزامناً مع رغبات المئات في رؤية ملفها الشخصي ومتابعة كل ما تقوم بنشره خاصةً النساء الذين يرغبون في أن مشاهدة كل ما تنشره بخصوص المرأة والنصائح والعمل على تطبيقها وغيرها من الأمور المتعلقة بالفاشينيستا السعودية التي أثارت جدلاً واسعاً على الساحة مؤخراً.

سناب الجادل القحطاني

و يمثل سناب شات أهمية ملحوظة لدي المئات من الأشخاص، نظراً لأن التطبيق يواصل تقدمه في الوطن العربي لاسيما في بلدان منطقة الخليج.

ومن جانبها، شاركت الجادل القحطاني رابط حسابها الشخصي على تطبيق سناب، من خلال صندوق الوصف في حسابها الرسمي على تيك توك.

وحسابها الرسمي في سناب شات تجدونه من هنــــــــــــا .

التعليقات

اترك تعليقاً