التخطي إلى المحتوى

سلطان زوج بلقيس انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد
سلطان زوج بلقيس انستقرام

تصدر رابط الدخول إلي حساب رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف زوج بلقيس علي انستقرام محرك البحث غوغل خلال الساعات الماضية، وتجدون الرابط المباشر أسفل التقرير.

حالة من الجدل الكبير، تسيطر علي منصات السوشيال ميديا في الخليج خلال الأيام الحالية، وذلك وسط موجة عارمة من التساؤلات العديدة حول سبب طلب بلقيس فتحي الطلاب من زوجها رجل الأعمال.

من جانبها، أكدت بلقيس فتحي، في تصريحاتها لاحدي البرامج المعروفة، أنها تقدمت برفع قضية خلع من زوجها عبد اللطيف، دون الخوض في سبب هذه الأمر المفاجئ بالنسبة لجمهورها.

جدير بالذكر أن سلطان عبداللطيف نشأ في اليمن وسط عائلة بسيطة ومكافحة، ومع مرور الوقت، أصبحت هذه العائلة في صدارة العائلات الثرية في اليمن، ثم انتقل سلطان عبد اللطيف، إلي السعودية، من أجل استكمال دراسته، وحصل علي شهادة البكالوريوس عن كلية إدارة الأعمال بمدينة جدة.

نجح سلطان بن عبداللطيف في الحصول علي لقب الموظف المثالي في عام 2010، عقب حصوله علي فرصة للعمل لصالح مجموعة “سامبا”، وبعدها ذاع صيته في مجاله، وقضي ما يقارب من 6 سنوات برفقة سامبا.

وسرعا ما اتجه سلطان عبداللطيف، إلي مجال الفن، وقدم أول عمل سينمائي يحمل عنوان “حياتنا”، وكان هو مخرج العمل، وطرح الفيلم في السعودية باللغة الحجازية.

أعلنت النجمة المتألقة في سماء الغناء الخليجي بلقيس فتحي، عن رفعها قضية  مفادها رغبتها في الطلاق من زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، دون الكشف عن سبب الطلاق.

رابط حساب سلطان عبد اللطيف زوج بلقيس فتحي علي انستقرام: من هنا.

يشار إلي أن المغنية السعودية اليمنية الأصل بلقيس فتحي، زوجة سلطان بن عبداللطيف، الثانية، وتزوج منها في سنة 2016، حيث تزوج سلطان للمرة الأولى من قبل سيدة سعودية وأنجب منها طفلته “ليان”.

التعليقات

اترك تعليقاً