التخطي إلى المحتوى

سلطان عبد اللطيف زوج بلقيس فتحي من هو ويكيبيديا
سلطان عبد اللطيف زوج بلقيس فتحي من هو ويكيبيديا

سلطان عبد اللطيف زوج بلقيس فتحي من هو ويكيبيديا، يحمل الجنسية اليمنية، يُعد من شخصيات الأعمال، عمل في ما يزيد عن 6 مهن مختلفة، حتى وصل إلي ما عليه الآن، من ضمن أهم أثريا اليمن المقيمون في السعودية.

سلطان عبد اللطيف زوج بلقيس فتحي من هو ويكيبيديا

أعلنت بلقيس فتحي، عن رغبتها في الانفصال عن زوجها سلطان، مؤكدة في تصريحات صحيفة يوم الأحد 25 أبريل 2021، أنها تقدم لاحدي المحاكم في دولة الإمارات بدعوي ضده من أجل الطلاق بشكل رسمي.

سبب طلاق بلقيس فتحي 2021

وتحدثت النجمة المتألقة بلقيس فتحي، في لقاءها علي شاشات التلفزيون، أنها لا تود الحديث والخوض في تفاصيل أكثر بشأن طلبها للطلاق من زوجها اليمني ورجل الأعمال المعروف.

وتابعت في تصريحاتها بإحدى البرامج علي قناة “أم بي سي 4″، أنها لا ترغب في الحديث عن أي شئ آخر، موضحة أنه سيكون هناك مفاجأة قريبًا بشأن مجالها في الغناء.

نشأ سلطان عبداللطيف في اليمن وسط عائلة بسيطة ومكافحة، ومع مرور الوقت، أصبحت هذه العائلة في صدارة العائلات الثرية في اليمن، ثم انتقل سلطان عبد اللطيف، إلي السعودية، من أجل استكمال دراسته، وحصل علي شهادة البكالوريوس عن كلية إدارة الأعمال بمدينة جدة.

نجح سلطان بن عبداللطيف في الحصول علي لقب الموظف المثالي في عام 2010، عقب حصوله علي فرصة للعمل لصالح مجموعة “سامبا”، وبعدها ذاع صيته في مجاله، وقضي ما يقارب من 6 سنوات برفقة سامبا.

وسرعا ما اتجه سلطان عبداللطيف، إلي مجال الفن، وقدم أول عمل سينمائي يحمل عنوان “حياتنا”، وكان هو مخرج العمل، وطرح الفيلم في السعودية باللغة الحجازية.

عدد زوجات سلطان عبد اللطيف

تُعتبر المغنية السعودية اليمنية الأصل بلقيس فتحي، زوجة سلطان بن عبداللطيف، الثانية، وتزوج منها في سنة 2016، حيث تزوج سلطان للمرة الأولى من قبل سيدة سعودية وأنجب منها طفلته “ليان”.

كم عمر رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف

وكان تساءل الكثيرون في غوغل، عن كم عمر و ما هي مواليد رجل الأعمال المقيم في السعودية سلطان عبداللطيف، والجدير بالذكر أنه لم نرصد أي معلومات بشأن تاريخ الميلاد، فيما أكدت مصادر مطلعة، أنه في العقد الثلاثيني من العمر.

التعليقات

اترك تعليقاً