التخطي إلى المحتوى

سعر رولز رويس كولينان 2020 ومواصفاتها سيارة محمد رمضان الجديدة  وكل شيء عنها
سعر رولز رويس كولينان 2020 ومواصفاتها

سعر رولز رويس كولينان 2020 ومواصفاتها سيارة محمد رمضان الجديدة  وكل شيء عنها والتي قام بشرائها النجم محمد رمضان لتصبح حديث السوشيال ميديا وجميع المواقع المصرية والعربية وتصدرت المؤشرات وتفوقت علي كل السيارات بما لديها من مهارات ومهارات .

سعر رولز رويس كولينان 2020 ومواصفاتها

وكان النجم نمبر ون في مصر محمد رمضان قد نشر من خلال صفحتها بالفيس بوك عن سيارته الجيدة التي التقط معها صورة خرافية ألهبت حماس كل المتطلعين الي عالم السيارات ورفعت أسهم السيارة عاليا خفاقا في سماوات السيارات الحديثة ذات الموديل الجديد .

اعلان نمبر ون عن سيارته الجديدة

وكان نمبر ون النجم المتألق محمد رمضان قد قام بالفعل بشراء تلك السيارة من الإمارات وهي من نوع رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج

المميزات العالية المطورة عن الموديل العادي توفرت في سيارة رمضان  ومميزاتها فوق ألجوده وليس لها مقارن كما صنفها خبراء السيارات في العالم كله .

كما ان كل قطعة في السيارة يحكي عنها قصة كاملة إطاراتها المتميزة والقوية والتي تحافظ علي اتزان السيارة عند السرعة  وتعطي من حيث الشكل حماس رياضيا للجميع حيث مكابجها باللون الحمر مع بلاك بادج .

المكابج واسطواناتها يتساوي في الحجم مع النسخة العادية من السيارة لكنها تفرق في الأداء العالي والتبريد المناسب والتحكم في السيارة عند الدوران في سرعة عالية .

مواصفات سيارة رمضان الجديدة

تلك السيارة وقصتها من تصنيعها وشركتها ومميزاتها وسرعتها وتفوقها وقوت إرادتها وتحملها للسفر بمسافات بعيدة فهي تخترق الحدود وتسافر من دولة الي دوله وتنطلق مع الطرق الطويلة المتسعة إنها تفوق كل الخيال فالشركة تستطيع ان تعطي اشكال متعددة من نوع واحد من السيارات .

واليوم ارتفع بقوة أسهم الموديل واسهم الشرطة لما حدث مع السيارة من تعقيب وكلمات وتغريدات ووصف ونشر وبوستات وتهاني وتبريكات .

السيارة كما يقولون ” تجنن بالمعني العامي ” ستائرها ازراراها مقابضها أبوابها مقاعدها  إمكانياتها ابتكاراتها تدفئتها وصوتها وتبريدها  انها الجوده العالية بنسبة الف في المئة .

اداء وسرعة سيارة محمد رمنضان الجديدة

الاداء المميز في رولز رويس كولينان 2020-11-02 محركها من نوع b12 سعة 6.75 لتر،

قوتها  600 حصان

عزم دورانها 900 نيوتن.

سعر سيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج

السعر” 382″ ألف دولار

بالمصري ” فقط ستة ملايين جنيها مصريا لا غير”

يضاف عليها حساب الجمارك .

وقال البعض برغم الهالة التي حدثت حوالين سيارة النجم محمد رمضان لكن مع الأسف سيارة ” ياسمين صبري” التي اشتراها لها ابو هشيمة كانت قيمتها 10 ملايين ”

فأيهما اقوي في السرعة والمتانة بالتأكيد الاعلي في السعر ، لكن ليس هناك مانع ان محمد رمضان اليوم تفوق في التريند بسيارته علي سيارة ياسمين صبري .

وقال البعض ندعهم يتسابقون بها والفائز هو من يتفوق في السرعة علي الأخر .

الإجابة ننتظرها من الجمهور .

بدأ طرح السيارة من شركة رولز رويس في أواخر العام الماضي بسعر 382 ألف دولارا أمريكيا، وهو ما يعادل حوالي 6 ملايين جنيه مصري دون حساب الجمارك والضرائب التي ستطبق عليه عند نقلها لداخل مصر.

السيارة سرعتها 95 كم في 4 ثواني

وسرعتها القصوى  = 250 كم في الساعة

في سيارة محمد رمضان الجديدة تجد راحتك وتجد الأمان وبقيت معلومة واحدة عنها وهي انها تزن 2750 كيلو جرام ، وبذلك نكون قد أوفينا بالوعد مع قراء ” كايرو تايمز ” في الإجابة عن معلومات عن سيارة محمد رمضان الجديدة .

عالم جديد من السيارات اشبه بالطائرات لكنها طائرات علي الارض ويقال ان محمد رمضان يمتلك طائرة خاصة ، لكن السيارة اليوم يقول البعض تحتاج الي حماية لها من العين فماذا انت فاعل يارمضان لاعين الناس ؟.

قد يهمك أيضا

سعر رولز رويس كولينان 2020 في مصر بالجنيه المصري كم ؟

فيديو سيارة بي ام ابيض الكويت شاب وفتاة بالشارع

التعليقات

اترك تعليقاً