التخطي إلى المحتوى

رولز رويس كولينان 2020 سعر مفاجئ
رولز رويس كولينان 2020 سعر

رولز رويس كولينان 2020 سعر .. قام الفنان محمد رمضان من خلال الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع إنستجرام موقع تبادل الصور على شبكات الانترنت بنشر صورة له بجانب سيارته وهى رولز رويز أحدث سيارة فى سياراته إصدار Black Badge .

وقام محمد رمضان فى الساعات القليلة الماضية بتوجيه الشكر الى المعرض الذى اشترى منه السيارة ومالكيه والذى يحمل رقم ” دبي1111″  ، وقام بالتعليق على صورته الخاصة انه اشترى سيارة رولز رويي كولينان 2020 بلاك بادج فى يوم أمس.

تعتبر سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج من اروع واحدث السيارات كمانها موديل 2020 وهى نسخة مطورة ومحسنة من كالينان القياسيه ، حيث تم تصنيفها من افخم واحدث سيارات الدفع الرباعى ف العالم .

رولز رويس كولينان 2020 سعر

كالينان بلاك بادج تتوفر فى الاسواق العالمية وأسعارها تبدأ بمتوسط 524.200 دولار وهو ما يعادل 8 مليون و 256 الف جنية مصري تقريبا ، والسيارة قام بتقديمها الصانع البريطانى والتى تعمل بمحرك 712 وبسعة 6.7 لتر وبقوة 600 حصان.

مواصفات رولز رويس كولينان

كمان ان النسخة العادية من رولز كالينان تقدم ادبأسعار تبظأ من 382.000 دولار وهو ما يعادل 6 مليون جنية مصري وبين 440.000 دولار

سعر السيارة الجديدة التى قام رمضان بالاعلان عن امتلاكها بحسب التقارير انها يضاف لها سعر إضافى وهو قيمة اللوحات المميزة التى تم تخصيصها باسعار مرتفعة فى الدولة العربية المتحدة دولة الامارات .

وبفضل محرك هذه السيارة القور فإنها تستطيع أن تنطلق من السكون حتى 100 كم/س فى4.9 ثانية فقط وسرعتها القصوى تصل إلى 250 كم/س وذلك رغم أن وزنها يصل إلى 2.7 طن وبها ناقل حركة بخيار intuitive Throttle ثمانى سرعات .

مميزات رولز رويس كولينان 2020

تتميز بها هذه السيارة ويتوفر بها ايضا ذراع ناقل الحركة بزر منخفض يعمل على التغير من صوت العادم.

هذه السيارة تتميز بطلاءها باللون الاسود والذى تم القيام به يدويا ، وتتميز بشبك أمامى وبها وأنابيب العادم مصنوع من الكروم داكن وتمتاز ايضا بعجلات معدنية قياس 22 بوصة وأقراص فرامل حمراء .

ويوجد بها شارة spirit of Ecstasy التى تم صنعها من الكروم الاسود الذى يتميز بشدة لمعانه، المقصورة الداخلية للسيارة تتميز باللون الاسود وبها خطوط صفراء وهذه الخطوط الصفراء تمتد على لوحة القيادة والمقاعد .

كما أن كالينان بلاك بادج تتميز بان لها سقف مضئ بـ1.344 مصباح صغير يشبه إضاءات النجوم، ولمزيد من الفخامة فان مقصورة السيارة تزود بحوالى 23 قطعه من الكربون فايبر .

قد تتستغرق العملية الخاصة بانتاج تلك القطع حوالى 21 يوما وذلك حتى يتم التاكد من الجودة الخاصة بالقكع قبل تركيب السيارة وذلك وفقا للتقارير.

كما نذكر ايضا مجموعة السيارات التى يمتلكها محمد رمضان التى تمتاز بانها فارهة ورياضية وخارقة : ومنها لامبورجينى أفتنادور وماكلارين “720s” وجوست وفيرارى 458 سبايدر ورولز رويس ورونج روفر فيلار وكثير من السيارات الاخرى

وأصبحت سيارة محمد رمضان حديث السوشيال ميديا هل لأنه نجم أوحد في مصر أم لان السيارة جديدة من نوعها وسعرها علي ، كل ذلك سوف يتم التعرف عليه بعد المناقشات والمداولات ، فسيارة محمد رمضان قلبت الموازين لدي الجميع .

نوع السيارة وقوتها وتحملها وسرعتها ولونها وإجادتها وموديلها وقدرتها الفائقة علي إن تسبق أي سيارة تسير بجانبه هذا إذا استطاعت ان تسير السيارات بجانبها .

إنها الوحيدة الفريدة التي لاتقبل ند، ولا تقبل شريك ، ولا تقبل بجانبها سيارات أخري إلا من نفس موديلها الحديث المتطور.

إقرأ أيضًا: سعر رولز رويس كولينان 2020 في مصر بالجنيه المصري كم ؟

التعليقات

اترك تعليقاً