التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة فهد الحيان ومعلومات هامه عنه

فهد الحيان الفنان السعودي الكبير توفي منذ قليل وكتبت العديد من المواقع عن خبر وفاته والجميع يريد أن يتعرف على سبب الوفاة ومعلومات عن هذا الفنان الكوميدي الكبير الذي رحل عن عالمنا اليوم ونحن من خلال هذا التقرير نقدم لكم كافه التفاصيل الخاصة بوفاته الخاصة بمرضه وكل شيء عنه.

فهد الحيان

من هو فهد الحيان

في البداية دعونا نعرفكم عن من هو فهد الحيان ومعلومات عنه وعن أعماله وعن أخر لحظات حياته وما قدم لجمهور وعمره ومرضه وكل شيء عنه في التقرير القادم.

  • هو فهد الحيان
  • اسمه بالكامل فهد ابن محمد ابن ناصر الحيان
  • من مواليد عام 1971 في السعودية
  • وجنسيته سعودي ويبلغ من العمر 52 عاما.

فهد الحيان

معلومات عن فهد الحيان

ممثل سعودي وله أعمال كثيرة وأيضا الأولاد “شهد ورغد ” وهو فنان سعودي معروف بدا نشاطه في “عام 1994″وله أعمال كثيرة شاهدها الجمهور كوميديه وأعمال مختلفة أخرى.

فهد الحيان

فهد الحيان سيرة ذاتية

ومنذ أن بدأ حياته مع التمثيل والفن، في عام 1994 كما ذكرنا، كانت بدايته من خلال جمعيه الثقافة والفنون، ونجح في أن يقدم أدواراً متميزة وتعجب الجمهور، وتنال استحسانهم، وقدم شخصيات متعددة، وكان له مسلسل شهير جدا في العالم العربي كله “طاش ما طاش” وشارك في شخصية “هزار في عام 2006” ومن ضمن أعماله التي أنتجتها شركه إنتاج كبيره مثل مسلسل هو كان له دور في نجاحه  شركه إنتاج وأنتج “مسلسل غشمشم” وكان قد قام بدور البطولة في هذا المسلسل وشاركت معه هيا الشعيبي في المسلسل الذي قدمها سنه عام 2014.

أعمال فهد الحيان

فهد الحيان له أعمال كثيرة كوميديه مختلفة ومتعددة وشارك في الإنتاج وكان متعدد المواهب في الإنتاج والتمثيل ومن اشهر مسلسلاته مذكرات أي واحد شويه “ملح خليك معايا” أبو العصافير وأعمال كثيرة أخرى.

فهد الحيان

بالنسبة لسبب وفاته لا احد يتحدث عن سبب الوفاء ولم يذكر أي خبر عن سبب الوفاة، لكن الخبر المؤكد انه توفي إلى رحمه الله، ولم يتم الإعلان عن موعد الجنازة، لكن سوف نتابع معكم الأخبار أولا بأول، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، وهناك العديد من النشطاء ومحبي فهد الحيان قد قاموا بتدشين هاشتاج يحمل اسمه ويدعون له بالرحمة من خلاله،  ويتقدمون لأهله وذويه بالدعاء والمواساة وخالص العزاء، وهو مولود في «قرية نعام» التابعة لمحافظة الحريق، إحدى محافظات المملكة العربية السعودية.

فهد الحيانفهد الحيان

مسلسلات فهد الحيان

  • مسلسل مذكرات أي واحد عام 2000.
  •  مسلسل شوية ملح عام 2002.
  • مسلسل خلك معي 7، عام 2002
  • مسلسل أبو العصافير   عام 2004.
  • مسلسل غشمشم عام 2006 إلى عام 2011 وشاركه البطولة  رشيد بن حويرش، هزار، بدر الدجى، مصطفى
  • مسلسل رحلة المليون
  • مسلسل سوق الحراج
  • مسلسل طيش عيال  ، هزار،  شاركه البطولة “مصطفى ناصر القصبي وعبد الله السدحان”

فهد الحيان ويكيبيديا

فهد الحيان انستقرام

سكتة قلبية سبب الوفاة

وبينما نحن نعد لنشر الخبر، علمنا من مصادر مطلعة، ان الفنان فهد الحيان رحمه الله، قد تعرض لسكتة قلبية، أدت إلى وفاته في الحال، وخبر وفاة الراحل نزل كالصاعقة على رؤس محبيه، من مختلف البلدان العربية، حيث ان الراحل كان يتمتع بجماهيرية كبيرة، نظرا لما قدمه للساحة، من إبداعات فنية تخلد اسمه، ونحن قدمنا لكم كافة المعلومات المتعلقة بالفنان الراحل المحبوب “فهد الحيان”.

قد يهمك أيضا

سبب وفاة إبراهيم حسن الأصمخ رجل الأعمال القطري.. من هو ويكيبيديا

 

التعليقات

اترك تعليقاً