التخطي إلى المحتوى

زوجة فهد الحيان وزوجته وأولاده.. فيديو وصور

أعلن عن وفاة فهد الحيان الفنان السعودي، مساء أمس (الإثنين)، عن عمر يناهز الـ52 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به في الأيام الأخيرة.

ونعت عديد الجهات الفنية والإعلامية بالمملكة، الفقيد، بعبارات الحزن والآسي، داعين له بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة فهد الحيان

أتضح أن سبب وفاة فهد الحيان عن عمر يناهز الـ52 عاماً، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى إصابته بأزمة قلبية أثناء نومه يوم (الإثنين) 15 مايو/2023.

وفهد بن محمد بن ناصر الحيان ممثل سعودي، من مواليد 22 (مارس/1971)، يبلغ من العمر 52 سنة، وتوفي في الخامس عشر من مايو 2023، إثر أزمة قلبية أدت بحياته.

زوجة فهد الحيان وزوجته وأولاده

زوجة فهد الحيان وزوجته وأولاده

من هي زوجة فهد الحيان وزوجته وأولاده ؟، من ضمن التساؤلات التي تصدرت عمليات البحث الرائجة في جوجل في الأوان الأخيرة. وفيما يلي نسلط الضوء حول المعلومات الموثوقة الرائجة حول حياته الشخصية، فيما يخص الزوجة والأبناء.

حيث لم تكشف أي جهة مختلفة عن هوية زوجة فهد الحيان ، في حين تبين أن زوجته سعودية الجنسية، ورزق منها بـ3 أبناء.

بدأ فهد الحيان مشواره الفني منذ عام 1994م، وقدم لفيف متميز من الأعمال الدرامية عالية الجودة، أشهرها ظهوره في المسلسل السعودي الخالد “طاش ما طاش”.

سبب اعتزال فهد الحيان

أعلن فهد الحيان قبيل مماته، وتحديداً في (ديسمبر/2014)، عن اعتزاله الساحة الفنية، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، مؤكداً أن قرار الاعتزال يأتي بعد سوء الوضع ومعاملة الفنانين بشكل مختلف عن ذي قبل، ولكنه تراجع عن القرار بعدها بساعات، بعد أن سلطت عديد الصحف السعودية الضوء حول قراره، ليتلقى بعدها عديد المكالمات والرسائل التي تنصحه بالعودة والتراجع عن القرار.

زوجة فهد الحيان

وبالفعل صدق الحيان على قرار اعتزاله، وقرر أن يتراجع، وأكد أنه تفاجئ من ردود فعل الصحافة حول البيان، مشيراً أن القرار جاء في لحظة غضب.

ولدى فهد الحيان 184 ألف من المتابعين عبر انستقرام، وهو من أشهر الوجوه الفنية في السعودية بعالم الكوميديا، مقدماً أدوارها فكاهية تميزت ببصمته التي أشتهر بها.

التعليقات

اترك تعليقاً