التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة منيرة القصير المعلمة السعودية اليوم في ذمة الله

يبحث الكثيرون من الأشخاص، عن تفاصيل سبب وفاة منيرة القصير، المعلمة السعودية، التي رحلت عن عالمنا يوم الأربعاء 24 مارس 2021.

سبب وفاة منيرة القصير

وقالت مصادر صحفية، أن الراحلة منيره القصير، كانت تعاني طيلة السنوات الماضية، من مرض السرطان، و الذي أشدت عليها الفترة الحالية، مما أدي إلي وفاتها.

وكانت تعمل السيدة الفاضلة منيره القصير، كمعلمة لصالح وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودي منذ تخرجها من الجامعة.

ولها الفضل في تخرج عدداً منن الطلبات من الجامعات، وذلك بفضل تعليمها وتدريسها في مدارس المملكة بكل حب وسماحة حبًا في المهنة.

وشكل خبر رحيل المعلمة منيره القصي، حزن الكثيرون من المتابعون عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، حيث أنها لم تكن كبيرة من حيث السن.

ونشر حساب Lulu يقول :” #منيره_القصير_في_ذمه_الله، اللهم إن عمتي منيرة امرأة صالحه، يشهد لها كل من عرفها بالتقى والصلاح .. ربي جاءتك مبتسمه وهذه أول ليلة لها بالقبر .. فأجعل روحها منعمه بقبرها.

وتابع يقول :”وأجعلها ضاحكة مستبشرة من أصحاب اليمين، واجعلها من الذين أنعمت عليهم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين”.

الـعطيـــ،،،، ــب قائلة :”احسن الله عزاءكم في عمتكم وجبر مصابكم فيها، واعظم لكم الأجر، الله يغفر لها ويرحمها وولديها ووالدينا وجميع أموات المسلمين، وجعل ما أصابها كفارةً لها وزيادة في اجرها وتمحيصاً لذنوبها يارب”.

وغردت بدرية تقول :”اللهم اغفر لها وارحمها واكرم نزلها واربط على قلوب ذريتها ،،كانت تدرس معنا في دار الرميصاء لتحفيظ القرآن وما علمنا عنها إلا كل خير ،،اللهم ارفعها بالقرآن واجعله حجة لها لا عليها اللهم آنس وحشتها واكرم نزلها واغسلها بالماء والثلج والبرد واحشرها مع عبادك الصالحين”.

موضوعات متعلقة:

سبب وفاة الشيخ حمدان بن راشد بن حمدان بن محمد ال نهيان

شاهد : سبب وفاة محمد اشرف عامل دليفيري بالمنصورة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً