التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الشيخ حمدان بن راشد بن حمدان بن محمد ال نهيان

أعلنت مصادر صحفية إماراتية، عن سبب وفاة الشيخ حمدان بن راشد بن حمدان بن محمد ال نهيان، الذي رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء 24 مارس 2021 عن عمر يناهز الـ76 عامًا.

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن، علي خلفية رحيل الشيخ حمدان بن راشد عن عالمنا، وذلك عبر عدد من صفحات السوشيال ميديا.

حيث شكل خبر وفاة الشيخ حمدان بن راشد صدمة كبيرة لدي محبيه ومتابعي آخر أخباره وظهوره في المناسبات الحافلة في شتى مدن الشارقة والدولة الإماراتية.

أيضًا حرص الآلاف الشخصيات من نجوم الفن و الشخصيات الإعلامية في الإمارات و دول الخليج علي تقديم خالص التعازي في وفاة الشيخ حمدان بن راشد.

سبب وفاة الشيخ حمدان بن راشد بن حمدان بن محمد ال نهيان

وتبين أن سبب وفاة الشيخ حمدان بن راشد عن عمر يناهز الـ76 عامًا، هو نتيجة صراعه مع المرض طيلة الفترة الماضية، مما أدي إلي وفاته يوم الأربعاء 24 مارس 2021.

صور دفن الشيخ حمدان بن راشد

ونشرت وساءل إعلام محلية، مجموعة من الصور لحظة تشيع جثمان الراحل الشيخ حمدان بن راشد إلي مثواه الأخير بحضور لفيف من الشخصيات.

 الشيخ حمدان بن راشد

وقال خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان :”غادرنا لدار الحق، الشيخ حمدان بن راشد.. نرثيه اليوم وأعيننا وقلوبنا تفيض من الدمع، تاركاً خلفه إرثاً وأثراً حافلاً بسيرة عطرة ومواقف وطنية صادقة”.

وتابع :”تعازينا للشيخ محمد بن راشد، ولأسرة آل مكتوم الكرام، ونسأل الله أن يرحم الفقيد، وأن يدخله جناته في عليين.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعلق مبارك العتيبي :”تعازينا الحارة للشعب #الإماراتي الحبيب بوفاة الفقيد الغالي سموّ الشيخ #حمدان_بن_راشد_ال_مكتوم، الله يرحمه، خسارة كبيرة على قدر كبير من الذكاء والحكمة والوفاء لوطنه وشعبة”.

مبارك بن حارث المحروقي معلقًا :”الله يرحم الشيخ #حمدان_بن_راشد ويغفر له ويدخله فسيح جناته يارب ، وتعازينا الحارة من سلطنة عمان لكل ابناء الإمارات الشقيقة ولأسرة المرحوم ومحبيه”.

موضوعات متعلقة:

شاهد : سبب وفاة محمد اشرف عامل دليفيري بالمنصورة اليوم

شاهد : سبب وفاة طالب كويتي في امريكا اليوم عن عمر يناهز الـ27 عاماً

التعليقات

اترك تعليقاً