التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ماجد الفلاسي الفنان الإماراتي ومعلومات هامة عنه ويكيبيديا
سبب وفاة ماجد الفلاسي الفنان الإماراتي ومعلومات هامة عنه ويكيبيديا

سبب وفاة ماجد الفلاسي الفنان الإماراتي ومعلومات هامة عنه ويكيبيديا ، أعلنت وسائل إعلام إماراتية مساء امس الأحد الموافق 7 مايو 2023 عن خبر وفاة الفنان الإماراتي ماجد الفلاسي، الشخصية التي اشتهرت بتأدية شخصية أم سعيد فريج، وانتشر خبر وفاته عبر منصات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم في غضون الساعات الماضية.

وكان الوسط الفني في الإمارات قد خيم عليه حالة كبيرة من الحزن الشديد لرحيل الفنان الشاب الذي يبلغ من العمر 33 عام حيث رحل الفنان عن عالمنا وهو في ريعان شبابه، وهو ما تسبب في الصدمة الكبيرة لدي الكثير من الأشخاص فور إعلان وفاته.

حالة الصدمة التي انتشرت عقب وفاته، جعلت الكثير في حالة بحث عن ما هو سبب وفاته خلال الوقت الحالي، حيث ضجت مؤشرات البحث عبر الشبكة العنكبوتية، بالبحث عن سبب وفاته الذي سنتعرف عليه من خلال هذا التقرير بالإضافة، إلى الكشف عن المزيد من المعلومات، حول الفنان الراحل ماجد الفلاسي.

 من هو ماجد الفلاسي ويكيبيديا

إن ماجد الفلاسي ممثل إماراتي مشهور بدبلجة الأصوات واشتهر في داخل المجتمع الإماراتي بشكل كبير، بعد أن نجح في تجسيد جميع الأدوار الفنية المطلوبة منه، وكانت بداية أولى أعماله الفنية في عام 2006حين شارك في المسلسل الكرتوني “فريج”.

وهو المسلسل الكرتوني الذي كان احد أسباب شهرته الواسعة حيث عرف من خلاله بداخل الوسط الفني واكتسب محبة الجماهير، حين قام بالدبلجة الصوتية لشخصية أم سعيد وهي الشخصية التي كانت بمثابة انطلاقته نحو عالم الفن والشهرة.

وكان مسلسل “فريج” الكرتوني قد اظهر التراث والتقاليد الوطنية في دولة الأمارات العربية المتحدة، أحداث المسلسل كانت تدور في إطار كوميدي ادخل السعادة علي قلوب مشاهديه، من جميع الفئات العمرية المختلفة.

 سبب وفاة ماجد الفلاسي ويكيبيديا

سبب وفاة الفنان ماجد الفلاسي كانت اكثر الأسئلة التي تم كتابتها عبر محركات البحث في غضون الساعات الماضية، وهو الدافع الذي كان وراء سعي أسرة كايرو تايمز من اجل معرفة السبب، وتقديمه إلى قرائنا الأعزاء في دولة الأمارات والمهتمين بخبر وفاته.

ونسبة إلى تم نشره من تغريدات المتابعين للخبر عبر منصة “تويتر”، حيث أشارت العديد من التغريدات والردود، أن الفنان كان يعاني من مرض لم نتمكن من معرفته إلى تلك اللحظة وحسب التغريدات علي “تويتر”انه كان يعاني طيلة الأشهر الماضية من هذا المرض.

الذي اشتد علية في الساعات الماضية ليتم نقله إلى احدي مستشفيات مدينة أبو ظبي من اجل تقديم الإسعافات الطبية بعدما كانت حالته الصحية في وضع حرج، ليدخل الفنان غرفة العمليات نظير وضعه الصحي الحرج، إلا انه ودع عالمنا عن عمر يناهز ال33 عام.

وكان عدد كبار الشخصيات في دولة الإمارات العربية المتحدة قدموا برقيات التعازي إلى أسرة الفنان الراحل، طالبين الرجاء من الله، أن يتغمده بواسع رحمته، وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

طالع أيضا:سبب وفاة الشيخ محمد خليل القارئ_إمام المسجد النبوي_ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً