التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة خالد فؤاد الموسيقار المصري اليوم.. من هو ويكيبيديا

أعلنت نقابة الموسيقيين المصرية عن سبب وفاة خالد فؤاد الموسيقار المصري اليوم السبت 9 يناير 2021 عن عمر يناهز الـ72 عامًا، ونتعرف علي من هو خالد فؤاد ويكيبيديا.

وذكرت النقابة في تصريحاتها لوكالات الأنباء، أن سبب وفاة خالد فؤاد الموسيقار المصري اليوم جاء جراء تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، الأمر الذي تسبب في رحيله عن عالمنا مساء اليوم.

من جانبها فقط تقدمت المغنية المصري مي فاروق، بخالص التعازي لأسرة الفقيد، مشيرة أن رحيله كان شيئًا صعباً للغاية، و ذلك من خلال منشورها الخاص علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلقت عند سماع خبر وفاة الراحل بكلمات مؤثرة حيث قالت:”لا إله إلا الله. الخبر ده صعب جدا. المايسترو خالد فؤاد في ذمة الله. صاحب أفضال كتير عليا“.

كما تقدم الموسيقار حمادة أبو اليزيد، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين المصرية بخالص التعازي لأسرة الراحل، مشيراً في بيانه:”تنعى نقابة المهن الموسيقية نقيبا وأعضاء مجلس الإدارة وكل العاملين بها وفاة المايسترو خالد فؤاد“.

من هو خالد فؤاد ويكيبيديا

يشار إلي أن الموسيقار خالد فؤاد أحد القامات الكبيرة في مجال الموسيقة المصرية والعربية بشكل ، من مواليد يوم 24 سبتمبر عام 1948 ميلاديًا، قدم الكثير من الأعمال الموسيقية في عدد من الأعمال الدرامية و السينمائية نذكر منها: ”بنت من شبرا، سهرة شريعي، عفاريت السيالة، ريا وسكينة، ألف ليلة وليلة، يوم الكرامة، أحلام عادية“.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضرتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول الراحل الموسيقار المصري الكبير خالد فؤاد، كذلك تطرفنا للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية، كما كشفنا لكم عن عمره الحقيقي وغيرها من التفاصيل.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة جابر المسهري المنشد السعودي اليوم .. من هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً