التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة جابر المسهري المنشد السعودي اليوم – من هو ويكيبيديا

أعلنت مصادر موثوقة عن سبب وفاة جابر المسهري المنشد السعودي اليوم الجمعة 8 يناير 2021 ، حيث تفاجئ الكثيرون من محبيه عن خبر وفاته ، وراحوا يبحثون عن معلومات حول من هو المسهري ويكيبيديا.

سبب وفاة جابر المسهري

قالت مصادر أن سبب وفاة جابر حسن المسهري جاء جراء تعرضه لحادث مؤسف في محايل عسير، ونفت كل ما يتردد من أنباء وفاته بشكل آخر، و تقدم الكثيرون من المغردون علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنعي الراحل هؤلاء الذين تفاجئوا بخبر الوفاة وراحوا يدعون له وننقل لكم أبرز التغريدات كما يلي:

نعي الناشط أحمد العسيري صديقه الراحل بكلمات مؤثرة حيث قال:”رحمك الله يا صاحب الابتسامة والقلب الطيب ، رحمك الله يامن نستأنس بالحديث معه ونسعد بشوفه”.

وقال حساب “محمد عبد المحسن العتيبي”: رحمة الله يا جابر المسهرى كان يتمتع بصوت عذب وجميع شيلاته تتميز بالأحرج الجميل من ناحيه الموسيقى واللحن حقاً لا اعرفه شخصياً إلا من خلال أعمالة الفنية رحمك الله رحمةً واسعه وانا لله وانا اليه راجعون”.

من هو المنشد جابر المسهري ويكيبيديا

يحمل الجنسية السعودية، في العقد الثالث من العمر، يُعتبر من أبرز الفنانين البارعين من بين المنشدين في شتى محافظات المملكة، لقى شهرة كبيرة من خلال حسابه الشخصي علي سناب شات، أحيا العديد من المناسبات، كما قدم عشرات الأغنيات المختلفة، و من أغانيه المنفردة نذكر “يا موطني، وسكن قلبي، وبيرق عسير، وحسب المولى”.

فيديو حادث جابر المسهرى

وتداول مغردون موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يوثق سبب وفاة الراحل خلال أصطدام سيارته بأحدي السيارات الأخري في منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة 8 يناير 2021.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة علي بن سعيد الغامدي في السعودية .. من هو ويكيبيديا

كما أن المسهري من الشخصيات الخلوقة ودائمًا صاحبة أبتسامة مبهجة تعطيك  روح للحياة بالمزيد، وشهد له الكثيرون من الأصدقاء والمعارف أنه واحد من الفنانين الذين أحبوا مهنتهم و أعطوا لها كل شئ علاوة علي ذلك أنه قدم عشرات الأغنيات المختلفة علي يوتيوب، بالإضافة إلي مشاركاته المتعددة في المهرجانات و الحفلات الكبري.

التعليقات

اترك تعليقاً