التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة اللواء المنيع السعودي .. كافة التفاصيل
وفاة اللواء المنيع

وفاة اللواء المنيع الخبر الذي احدث ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية وشكل موجة حزن عارمة عمت على جميع محبي هذا الرجل.

وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي من قبل إحدى المصادر الأمنية السعودية عبر الجهات الرسمية مساء أمس الجمعة 19 مارس 2021 عن وفاة الشخصية السعودية المشهورة والمحبوبة بين المواطنين إبراهيم بن عبدالعزيز “المنيع”.

وقد شكل هذا الأمر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي النبأ الذي شكل لهم صدمة كبيرة بسبب أنه كان لا يزال صغيرا وهم لا يعلمون سبب وفاته هل هو المرض أم حادث.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأسئلة عن سبب وفاته، والجدير بالذكر انه كان يعتبر من أهم الشخصيات المعروفة والمحبوبة بشكل كبير في المملكة العربية السعودية، وهذا ما جعل الأشخاص يحزنون بشدة على وفاته.

وفاة اللواء المنيع

أما عن سبب وفاته فقد ذكرت إحدى الصحف السعودية أن السبب الرئيسي للوفاة هو انه كان يقضي رحلة في (البحر الاحمر) وأثناء سير السفينة حدث انقلاب شديد بها ما أدى إلى غرض اللواء الذي كان يركب على متن هذه السفينة.

والجدير بالذكر أن المصادر لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى حول هذا الحادث المرعب، وقد تقدمت العديد من الجهات الرسمية والشخصيات العامة بنعي لوفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويدخله فسيح جناته إن شاء الله.

قد تشاهد أيضا: حقيقة وفاة خلف بن هذال الشاعر السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً