التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة خلف بن هذال الشاعر السعودي
وفاة خلف بن هذال

وفاة خلف بن هذال النبأ الذي تصدر عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة خلال هذه الساعات نبأ وفاة الشاعر السعودي المشهور والمعروف بين جميع الأشخاص في المملكة العربية السعودية خلف بن هذال.

ولكنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي من قبل إحدى المصادر الرسمية السعودية أو أي مصادر مقربة من الشاعر، ولذلك فان الأشخاص يريدون التعرف على حقيقة هذا الأمر المحزن.

وهل هو حقيقة أم أنها ليست إلا مجرد إشاعات لإثارة البلبلة يتداولها الأشخاص لإحداث موجة بينهم، والجدير بالذكر أن خلف بن هذال يعتبر من أهم وأشهر الشعراء السعوديين المعروفين بين جميع الأشخاص بشكل كبير ومحبوب بينهم أيضا، وكان ملقب بين الجماهير بلقب (شاعر الملوك)،.

وفاة خلف بن هذال

أما عن حقيقة وفاة الشاعر فإن نجله فيصل قد نشر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

يؤكد فيها عدم صحة هذا الخبر نهائيا مشيرا إلى أن والده يتمتع بصحة جيدة وهو بخير وما هذه الأخبار إلى إشاعات محاولة لإثارة البلبلة بين الأشخاص.

والجدير بالذكر انه كانت هناك العديد من الشائعات في وقت سابق عن وفاة الشاعر أيضا، وفي كل مرة تنفي المصادر المقربة هذه الإشاعات، حيث أن هذه المرة هي المرة الرابعة التي تصدر فيها إشاعة وفاة الشاعر خلف بن هذال.

طالع أيضا: شاهد : سبب وفاة طالب كويتي في امريكا اليوم عن عمر يناهز الـ27 عاماً

التعليقات

اترك تعليقاً