التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الكابتن عمار البوريني وزوجته اليوم واهم المعلومات عنه
الكابتن عمار البوريني

سبب وفاة الكابتن عمار البوريني ، تم الإعلان بشكل رسمي مساء اليوم الخميس 17 يونيو 202 1من قبل مصادر أردنية عن وفاة نجم التيك توك الأردني المشهور وبطل كمال الأجسام المعروف عمار البوريني مساء اليوم الخميس.

ويشار إلى انه كان يعتبر من أهم وأشهر نجوم التيك توك المعروفين بشكل كبير في المملكة الأردنية الهاشمية وفي كافة أنحاء العالم العربي.

حيث كان يقدم على حسابه الرسمي عبر موقع الفيديوهات القصيرة المعروف عالميا “تيك توك” فيديوهات لنفسه يستعرض فيها عضلاته وبعض الأشياء الأخرى المتعلقة بكمال الأجسام.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة الممثل شكيب بن عمر وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وتم الإعلان عن وفاته مساء اليوم بعد تعرضه لحادث اليم على طريق النقب بالأردن بعد أن اصطدمت سيارته الملاكي بسيارة تريلا كبيرة جدا وتوفى هو وزوجته.

اثر تعرضهما لجروح خطيرة جدا في الجسم أدت إلى وفاتهما عقب الاصطدام في الحال بينما أصيبا ابنتهما إصابات بليغة أيضا، وانقلبت موقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بعد هذا الخبر المفجع والمحزن بشكل كبير.

الكابتن عمار البوريني

حيث انه كان يعتبر من ابرز نجوم التيك توك المعروفين وكان يتابعه عدد هائل من الأشخاص على حسابه الرسمي على تيك توك وأيضا على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتقدم عدد هائل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لهما بالرحمة والمغفرة متمنين من الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته وان يغفر لهما ويسكنهما فسيح جناته إن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً