التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة حذامي العيساوي في تونس.. من هي ويكيبيديا
سبب وفاة حذامي العيساوي في تونس.. من هي ويكيبيديا

سبب وفاة حذامي العيساوي في تونس و من هي ويكيبيديا، حيث أعلنت المصادر الأمنية بتونس، عن نقل جثمان الراحلة إلي مثواه الأخيرة عقب وفاتها بسبب المرض.

من هي حذامي العيساوي ويكيبيديا

تُعتبر حذامي العيساوي من أبرز الصحفيات التونسيات في جيلها، حيث عملت في بعض الصحف و المواقع الإخبارية الكبري، كما أنها نالت عضوية بعض المؤسسات الإعلامية المعروفة، علاوة علي ذلك ظهورها المميز عبر شاشات التلفزيون، في العقد الخامس من العمر، قبل وفاتها كانت تشغل منصب رئيسة تحرير الأخبار بالإذاعة الوطنية التونسية ، عضو في نقابة الصحافيين التونسيين، كما شغلت منصب مديرة إذاعتي تونس الثقافية والشباب.

سبب وفاة حذامي العيساوي

أعلنت النقابة العامة للصحافيين عن خبر وفاة الصحفية المعروفة التونسية حذامي العيساوى، مساء اليوم السبت الموافق 2 من شهر يناير عام 2021، و أكد بيان النقابة أن الراحلة رحلت عن عالمنا بسبب معاناتها طيلة الأيام الماضية من مرض كورونا، و تم نقلها إلي المستشفي وفارقت الحياة هناك.

ونعى الكثيرون أصدقاء ومعارف الراحلة موتها،  وذلك من خلال حساباتهم المختلفة علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك ، و شك ل خبر وفاتها صدمة كبيرة من قبل متابعيها و الأشخاص الذين كانوا علي علاقة مستمرة بهم.

اقرأ أيضًا: زينب سويدان ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Zainab Sweidan

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول الراحلة التونسية الصحفية حذامى العيساوى، كما تطرفنا للحديث عن سبب وفاتها و غيرها من المعلومات الأخري حولها.

التعليقات

اترك تعليقاً