التخطي إلى المحتوى

سبب منع دخول سعد الفهد الكويت.. ومعلومات لا تعرفونها عنه

كشفت مصادر مطلعة، يوم الإثنين 1 مارس 2021، عن سبب منع دخول سعد الفهد الكويت، وذلك بعدما تصدر أسمه محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية و أيضًا منصة التدوينات القصيرة تويتر.

وطالب النشطاء علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، السلطات الكويتية، بالسماح بدخول المغني القطري إلي الكويت مرة أخري وذلك علي خلفية تشييع جثمان والدته بعد رحيلها عن عالمنا اليوم.

سبب منع دخول سعد الفهد الكويت

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص مساء اليوم، عن ما هو السبب الرئيسي وراء منع المطرب القطري سعد الفهد والذي يُعتبر من أصل كويتي، من دخول الأراضي الكويتية، حيث أن السبب كان دخوله في مشاكل إعلامية بينه وبين بعض الفنانين، كما وجه له أحدهم تهمة مفادها أنه “يغار” منه، ومنذ أن كان عمره 20 عامًا لم يدخل إلي الكويت والآن يبلغ من العمر 47 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

يجدر الإشارة بأن سعد الفهد يدعي بالكامل باسم () وهو من مواليد يوم 23 من أبريل سنة 1973 ميلاديًا، ولد في محافظة الجهراء بدولة الكويت، ويحمل الجنسية القطرية، كانت بدايته مع الغناء في العام 1996، وقدم عشرات الأغنيات المنفردة، كما طرح حتى الآن ما يزيد عن 8 ألبومات غنائية، وشارك في بعض المهرجانات الفنية الكبري منها (هلا فبراير – أوريت – الدوحة – سوق واقف – جدة الغنائي – روتانا).

وعقب تردد خبر وفاة والدة سعد الفهد علي الصحف الكويتية والعربية، طالب الآلاف النشطاء علي منصة التواصل ، بالسماح له بالدخول من أجل حضور تشييع جثمان والدته إلي مثواها الأخير.

يذكر أن سعد الفهد سبق له وأن تعاون في بعض الأعمال كمقدم تتر، ومن هذه الأعمال مسلسل “أشوفكم علي خير”، والذي تم عرضه في 2014 وهو عمل درامي كويتية من تأليف عبد العزيز الحشاش، ومن إخراج جمعان الرويعي، ومن بطولة كوكبة من النجوم نذكر منهم: حسين المنصور.(دكتور عدنان)، إلهام الفضالة.(سعاد)، خالد البريكي.(نواف)، يعقوب عبد الله.(شاهين)، بثينة الرئيسي.(مريم)، فوز الشطي.(انوار)، إبراهيم الحساوي.(عيسى)، عبد الله الطراروه.(سيف)، ناصر عباس.(احمد)، أسيل عمران.(لطيفة) و آخرون.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي من ايمان الشريعان الكويتية زوجة يوسف شعبان من هي .. شاهد ويكيبيديا

سبب انتحار الطفل علي خالد ياسر في الكويت اليوم.. وآراء المغردون علي تويتر

التعليقات

اترك تعليقاً