التخطي إلى المحتوى

ايمان الشريعان الكويتية زوجة يوسف شعبان من هي .. شاهد ويكيبيديا
الراحل (يوسف شعبان) برفقة زوجته الكويتية وأبنته "زينب"

من هي ايمان الشريعان الكويتية زوجة يوسف شعبان ويكيبيديا وأبنته زينب، حيث بدأت قصة الحب بينهما، خلال تواجد الفنان المصري الراحل يوسف شعبان في احدي الحفلات في منقطة الخليج، عندئذ تعرف علي السيدة إيمان الشريعان، وتقابلا أكثر من مرة من وقتها حتى تزوجا، وأنجب منها ولادان هم (زينب و مراد)، وسبق لابنته زينب الظهور معه في أكثر من لقاء تلفزيوني ونرفق لحضراتكم مجموعة من الصور و وفيديو مع المعلومات في التقرير التالي.

من هي ايمان الشريعان الكويتية زوجة يوسف شعبان ويكيبيديا

نشرت مصادر فنية مساء اليوم منشور عبر فيسبوك، وأوضحت من خلاله بأن السيدة إيمان الشريعان تحمل الجنسية الكويتية وهي من مواليد سنة 1971 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 50 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تزوجت من قبل النجم الراحل يوسف شعبان وكانت تبلغ من العمر وقتها 20 عاماً، بعد أن ظهرت في احدي الحفلات الخليجية ودشنت بينهما قصة حب.

وسبق وأن زينب أبنة يوسف شعبان ، وأن ظهرت معه في احدي اللقاءات التلفزيونية ببرنامج ليالي الكويت والذي يتم إذاعته عبر فضائية قناة فكرة، وحازت الحلقة علي الآلاف المشاهدات كما تصدرت تريند تويتر.

زينب يوسف شعبان من زوجته الكويتية ايمان الشريعان

زينب يوسف شعبان ويكيبيديا

وكان تساءل الكثيرون من الجمهور عبر محركات البحث عن من هي أبنة الراحل يوسف شعبان زينب يوسف شعبان ويكيبيديا، ومن الجدير بالذكر أنه لم يرد عنها أي معلومات سوى أنها لا زالت في العقد الثاني من العمر، وتتابع أعمال والدها، وقالت في البرنامج أن أكثر الصفات التي تعجبها في والدها أنه كان متواضع للغاية وهادئ في كل أموره.

يوسف شعبان من حفل زفافه علي السيدة الكويتية ايمان الشريعان

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن علي جميع منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام و سناب شات أثر رحيل الفنان يوسف شعبان عن عالمنا عن عمر يناهز الـ84 عامًا بعد أيام من تعرضه للإصابة بالوباء المسمي بكورونا.

يوسف شعبان وأبنته

موضوعات متعلقة:

هل مصطفى شعبان ابن يوسف شعبان.. شاهد التفاصيل

10 معلومات يوسف شعبان من هو وعدد زوجاته في يوم وفاته

ديانة يوسف شعبان ما هي ديانته مسلم ام مسيحي

التعليقات

اترك تعليقاً