التخطي إلى المحتوى

سالي نسيم ويكيبيديا | من هي؟

سالي نسيم ويكيبيديا ، هي طبيبة مصرية مجتهدة، كانت تعمل كطبيبة بشرية في مستشفى بمدينة كوم أمبو، تعتنق الديانة المسيحية، وهي من محافظة أسوان المصرية حيث مكان ميلادها، وتحمل الجنسية المصرية.

سالي نسيم ويكيبيديا

عرفت سالي نسيم بشجاعتها وظهورها المستمر في جامعة أسوان “كلية الطب” مع زملائها للمطالبة بحقوق المرأة المشروعة وتطبيق الحرية والديمقراطية العالمية في البلاد المصرية.

قد يهمك أيضا: من هو التهامي بناني ويكيبيديا | كل ما يتعلق به

وهو ما جعلها شخصية مثيرة للجدل ومعارضة في بعض الاحيان، إلا أنها عرفت بسمعة طيبة وسيرة حسنة وسط المحيطين بها حسب التقارير والآراء على مواقع التواصل الاجتماعي كذلك.

تفاصيل اختفاء سالي نسيم

ويشار إلى أن ما جعل سالي نسيم ويكيبيديا تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي واهم عمليات البحث المتداولة حاليا، هو رواج أنباء تفيد باختفائها تماما من محل إقامتها، وذلك عقب ساعات من تسجيل مثير لها عبر مداخلة هاتفية ببرنامج “في النور”.

وهو ما أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً، وأدى إلى ظهور اسمها في محركات البحث والمواضيع المتداولة بين عدد غفير من الأشخاص في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

طالع أيضا: بعد وفاته| من هو خالد العمايرة ويكيبيديا.. الصحفي والإعلامي الفلسطيني ومعلومات هامة عنه

ولكن حتى الآن، لم ترد أي تفاصيل أخرى حول هذه القضية المثيرة، وطالب الجميع بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة من الجهات الأمنية في مصر للعثور على الدكتورة سالي نسيم، ونتابع معكم في قادم الأوقات آخر التطورات في هذه القضية.

التعليقات

اترك تعليقاً