التخطي إلى المحتوى

من هو التهامي بناني ويكيبيديا | كل ما يتعلق به

التهامي بناني ويكيبيديا ، هو مواطن مغربي، تردد اسمه في الوطن العربي منذ سنوات طويلة بعد قضية مقتله في عام 2007 ميلاديا، وهي القضية التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة ذلك الحين.

ولكن ما أدى إلى عودة الجدل من جديد حول مقتل التهامي بناني هو مطالبة والدته بإعادة فتح تحقيقات في قضية مقتل ابنها بعد زعمها العثور على جثته ووجود معلومات جديدة، وهو ما أثار ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة.

من هو التهامي بناني ويكيبيديا

جدير بالذكر أن التهامي بناني ويكيبيديا من مواليد سنة 1989 ميلاديا، ولد في المغرب ويحمل الجنسية المغربية، قُتل التهامي عن عمر يناهز 17 عام فقط (سنة 2007)، ومر حتى الآن حوالي 16 سنة على قضية وفاته.

قد يهمك أيضا: بعد وفاته| من هو خالد العمايرة ويكيبيديا.. الصحفي والإعلامي الفلسطيني ومعلومات هامة عنه

كان الرأي العام وقتها يتناول العديد من الشائعات حول هذه القضية، حيث صدرت بعض الأقاويل أن من قتل التهامي بناني هو احد أصدقائه المقربين، وهو ما جعل القضية تصبح محل اهتمام للكثيرين.

قصة مقتل التهامي بناني

وكانت كواليس الحادثة تروي أن بناني خرج من منزله برفقة بعض الأصدقاء في السيارة، وبعد ساعات لم يظهروا مجددا واختفوا تماما.

طالع أيضا: من هو عباس حبيب فتح الله ويكيبيديا

وبعد اختفاء التهامي بناني ويكيبيديا وأصدقائه قامت الوالدة بالبحث بسرعة عن نجلها، من ثم انتقلت إلى الجهات الأمنية أو الشرطة لتقديم بلاغا بهذا الشأن.

ومنذ ذلك الحين لم يتم العثور على بناني برغم إشارة كل التقارير إلى مقتله، قبل أن تزعم والدته منذ أيام العثور على جثته.

التعليقات

اترك تعليقاً