التخطي إلى المحتوى

سارة داميانوفيتش انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

نشرت صحيفة صربية، رابط مباشر للدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للعارضة ولاعبة التايكوندو سارة داميانوفيتش علي انستقرام، حتى تتمكنوا من متابعتها ومعرفة آخر أخبارها، وتجدون الرابط مرفق أسفل التقرير، و الذي نكشف لكم من خلاله عن معلومات تكشف لأول مرة عنها بشأن عمرها و بدايتها عن ويكيبيديا.

من هي سارة داميانوفيتش السيرة الذاتية ويكيبيديا

سارة دامنيانوفيتش (بالصربية: Сара Дамјановић)، من مواليد يوم 16 ديسمبر سنة 1997 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 24 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هي عارضة أزياء صربية ، وصحافية رياضية ، ومقاتلة في التايكوندو. لقد صعدت إلى القمة منذ ظهورها الأول كأخصائي أرصاد جوية على التلفزيون الوطني الصربي ، حيث لوحظت بسبب شخصيتها المذهلة.

سارة داميانوفيتش انستقرام

من تلك اللحظة فصاعدًا ، تظهر سارة الآن في البرامج التلفزيونية وأحداث عرض الأزياء حول العالم. بصفتها مقاتلة بالحزام الأسود في التايكواندو ، حصلت على الميدالية البرونزية في بطولة التايكواندو الأوروبية لعام 2015.

سارة داميانوفيتش

من بين كل ذلك ، سارة هي أيضًا لاعبة كرة قدم شغوفة. قالت ؛ “لعبت كرة القدم طوال حياتي. في هذه الأيام ، ألعبها كلما كان لدي وقت فراغ. أنا أيضا أحب مشاهدة مباريات كرة القدم “. هي الفائز بميداليات التايكواندو الدولية، وفي عام 2015 بطولة أوروبا للتايكوندو تحت 21 سنة ، ميدالية برونزية، تلك كانت أهم جوائزها في مجالها.

سارة داميانوفيتش انستقرام

سارة داميانوفيتش انستقرام

والآن من الممكن لكم الدخول إلي حسابها الرسمي علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، وذلك من خلال الرابط التالي “من هنا“، وبذلك تتمكنوا من رؤية آخر صورها ومستجداتها.

https://youtu.be/NHaxVwBJxbk

المصدر: greatestphysiques + instagram + cairo-times

موضوعات متعلقة:

منى الهمشري انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي Instagram ومعلومات عنها

هدير عبد الناصر انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

التعليقات

اترك تعليقاً