التخطي إلى المحتوى

زينة كنجو انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي Instagram

إليكم الرابط الرسمي للدخول إلي الحساب الوحيد لـ”زينة كنجو علي انستقرام” حتى تتمكنوا من متابعتها ومشاهدة صورها وآخر أطلالاتها الحديثة، وتجدون الرابط مرفق فيما يلي، كما نرفق معلومات عنها من ويكيبيديا.

حيث تصدر أن Zina Kanjo منصات التواصل الاجتماعي (تويتر-فيسبوك-انستقرام-سناب) خلال الساعات الماضية عقب تردد أنباء تفيد بوفاتها.

ويبحث الكثيرون عن كم عمر و تاريخ ميلاد و من هو أسم زوج زينة كنجو وغيرها من التفاصيل التي ننشر لحضراتكم من خلال السطور التالية.

من هي زينة كنجو ويكيبيديا

هي زينة كنجو عارضة أزياء تحمل الجنسية اللبنانية، شاركت في عدد من مسابقات الأزياء العربية، تشير المعلومات إلي أنها في العقد الثالث من العمر، تزوجت خلال الأعوام الماضية، ورحلت عن عالمنا في يوم الأحد 31 يناير 2021، وأكدت وسائل الإعلام أن سبب الوفاة هو قتلها من قبل زوجها.

زينة كنجو انستقرام

لم يرد أي معلومات تفيد بوجود حساب للراحلة “زينة كنجو” علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور أنستجرام، حيث أنها من الشخصيات الهادئة في كل ظهور لها، وكانت تتمتع بالقبول المباشر حسب ما غرد به النشطاء علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام و السناب.

قصة زينة كنجو

قال مغردون علي موقع التواصل الاجتماعي أن عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو، كان من المقرر أن يتم طلاقها خلال ساعات من قبل زوجها، بعدما أكدت مصادر أن زوجها أستدرجها إلي المنزل قبل صدور الطلاق بيوم وفعل فعلته.

موضوعات لا تفوتك:

التعليقات

اترك تعليقاً