التخطي إلى المحتوى

زوج هدى الريحاني الحقيقي

بعد تصدرها تريند محرك البحث «google» تعرف علي من هو زوج هدى الريحاني الحقيقي، و كم يبلغ عمرها و ما هي مواليدها و السيرة الذاتية كاملة.

هدى الريحاني السيرة الذاتية

ولدت الممثلة المغربية هدى الريحاني في يوم 28 من أبريل سنة 1975 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 46 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تُعتبر من أبناء محافظة الدار البيضاء، تقيم حاليًا في كندا وتحديداً في مدينة “مونتريال”، هي مغربية الجنسية، بدأت في الفن من خلال المسرح عام 1996، تجيد الحديث بأكثر من لغة منها العربية والأمازيغية.

زوج هدى الريحاني الحقيقي

خلال الساعات الماضية، ارتفعت معدلات البحث بشكل ملاحظ حول من هو زوج هدي الريحاني ، وذكرت قائدة بيانات السينما.كوم elcinema أنها متزوجة من قبل المخرج انيس الصغير.

يشار إلي أن مشاركات النجمة المغربية هدى الريحاني في السينما كانت من خلال عمل حمل أسم “أبواب السماء” وتم عرضه في عام 2018 وشاركها في بطولة العمل كوكبة من النجوم نذكر منهم: فاطمة الزهراء بناصر، فاطمة هراندي، نسرين الراضي، أمال التمار، وآخرون.

أما في الدراما فكانت مشاركتها في مسلسل حمل أسم ” لوبيرج” وعرض عام 2016 وشاركها في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين والفنانات منهم ( ماجدولين الإدريسي، دنيا بوتازوت، محمد الخياري، هدى الريحاني، عزيز الحطاب)، وآخرون، ومن إخراج إدريس الروخ.

كما شاركت في مسلسل حمل عنوان “بنات لالة منانة” والذي أثار ضجة في المغرب وتم عرضه لأول مرة سنة في سنة 2012 وشارك في بطولته لفيف من النجوم نذكر منهم :السعدية ازكون في دور لالة منانة ( الأم )، سامية أقريو في دور شامة، نورا الصقلي في دور باهية، السعدية لديب في دور رحيمو، نادية علمي في دور ماريا، هند السعديدي في دور السعدية، مريم الزعيمي في دور جميلة، ياسين أحجام في دور عماد”.، ومجموع أخري من الفنانين والفنانات، ومن إخراج ياسين فنان.

موضوعات متعلقة:

فيديو ومعلومات.. زوجة انيس النقاش «بتول» تبكي علي فراقه | شاهد

تعرف علي من هي زوجة انيس النقاش بتول خدابخش السيرة الذاتية كاملة 

التعليقات

اترك تعليقاً