التخطي إلى المحتوى

فيديو ومعلومات.. زوجة انيس النقاش «بتول» تبكي علي فراقه | شاهد

ظهرت زوجة انيس النقاش السيدة «بتول» في لقاء علي شاشة التلفزيون تبكي علي فراق الراحل كما أدلت بعدة تصريحات عن حياته وغيرها، مما أدي إلي تساءل الكثيرون عن من هي و اولاد ها.

من هي بتول زوجة انيس النقاش

تدعي باسم «بتول خدابخش» هي زوجة الشخصية البارزة اللبنانية الراحل أنيس النقاش، تداول عدد من مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها تتحدث عن زوجها الراحل وعن مدى حبه وتعاطفه مع أهالي فلسطين.

اولاد انيس النقاش

وكان تساءل الكثيرون عن من هم أبناء الراحل المناضل اللبناني الكبير أنيس النقاش وهل هو شني أم شيعي، وغيرها من التساؤلات التي لحقت باسمه عبر محرك البحث الشهير «google» في لبنان، ومن الجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات بشأن حياة الراحل الشخصية، وأيضًا ما تذكر الـ”ويكيبيديا” أي تفاصيل حول هذا الأمر.

وفاة أنيس نقاش

في يوم 22 فبراير سنة 2021 أعلنت أسرة أنيس نقاش عن وفاته عن عمر يناهز الـ70 عاماً بعد صراع مع المرض، والنقاش من مواليد عام 1951 ميلاديًا، هو رجل سياسي وكذلك مقاوم لبناني، وذكرت وسائل إعلام محلية أن الراحل كان ينتمي إلي “بارتيزان” وهي الإيمان بكافة أنواع القوى العسكرية الغير نظامية تحارب الاحتلال وتدافع عن أرضها.

ويُعتبر النقاش من الشخصيات الهامة التي لها الشأن في لبنان كما أنه واحد من الذين علقوا في أذهان محبيه، وحزن الملايين عقب تردد خبر وفاته ورحيله عن عالمنا، ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل اسم الراحل وننقل لكم أبرز التعليقات:

قال Mohammad Nazzal – محمّد نزّال معلقًا :”وداعاً أنيس النقّاش. واحد من ثلّة فاعلة صمدت على: “من البحر إلى النهر”. كلّ واحد يرحل، من هذه الثلّة الفاعلة، هو ثلمة في الحلم الكبير. النقّاش، بهذا المعنى تحديداً، رحيله خسارة. ذلك الصنف، ضدّ الواقعيّة على واقعيّته، المجنون في عقلانيّته، أينما كانوا… هم روح العالم ومحرّكه”.

ونشرت سفارة الجمهورية اليمنية في سورية فقالت :”خسرت اليمن والأمة ومحور المقاومة برحيل المناضل الكبير والمفكر القدير أنيس النقاش قلما ومنبرا قل ما يتكرر. ولقد كان بالنسبة لنا في اليمن خير مؤمن بمظلوميتنا وصمودنا وأفضل من استشرف ومنذ وقت مبكر بالنصر اليماني المرتقب. لروحه السلام ولأهله ورفاقه الصبر والسلوان”.

موضوعات لا تفوتك:

مشاري البلام شيعي أم سني.. معلومات تكشف لأول مرة عنه

ديانة انيس النقاش الذي توفي اليوم؟ تعرف علي مذهب انيس النقاش

التعليقات

اترك تعليقاً