التخطي إلى المحتوى

زوج نيرمين محسن من هو والكشف عن عمرها الحقيقي
من هو زوج نيرمين محسن

كشفت مصادر فنية مختصة في الشؤون الفنية وعالم الفن، عن من هو زوج الفنانة السعودية المثيرة للجدل نيرمين محسن، خصوصًا بعد إعلان ارتدائها للحجاب في أغسطس 2021.

قصة نيرمين محسن والحجاب

ظهرت نيرمين محسن، بشكل مفاجئ لمتابعيها وهي ترتدي الحجاب، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين متابعيها، خصوصًا وأن هناك العشرات أتفق أن هذا جزء من دورها في مسلسلها الجديد.

ولكن الممثلة السعودية نيرمين محسن، نفت ذلك، وأكدت أنها سوف ترتدي الحجاب طوال الوقت.

وسرعان ما تصدرت ذات الـ28 عامًا نيرمين محسن، التريند في السعودية وعدد من دول الخليج، بحثًا عن صورها قبل وبعد الحجاب.

وأبدي آلاف من متابعيها علي منصة انستقرام، ظهورها في قمة الجمال في الحجاب، وراح الكثيرون يتقدمون لها بالدعم من أجل الاستقرار علي هذا الحال، لأنه الأنسب لها.

من هو زوج نيرمين محسن

تعُد نيرمين محسن، من مواليد عام 1993 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 28 عامًا، وتأتي في صدارة النجمات الخليجات الأكثر بحثًا عن تفاصيل حياتهن الشخصية بشأن زوجها، ويجدر الإشارة أن مصادر مطلعة كشفت بأن النجمة نيرمين محسن، غير متزوجاً حاليًا.

فيما ذكرت مصادر أخري مؤكدة، أن فنانة الخليج نيرمين محسن، تدخل في قائمة النجمات الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية، لذا لم يرد أي معلومات حتى هذه اللحظات عن زوجها إذا كانت متزوجة من عدمه.

وقدمت الممثلة السعودية نيرمين محسن، عملاً سينمائيًا في عام 2020، حمل عنوان “الحوت الأزرق”، وحصل الفيلم علي نسب عالية من الاهتمام والمشاهدة، وهو من إخراج علاء مرسي ومن تأليف أسامة حسام الدين، وشارك في بطولته لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم:

راندا البحيري بدور (فجر)

نيرمين محسن

حسني شتا في دور (أسامة)

علاء مرسي

عفاف رشاد بدور (أم فجر)

حسن عبدالفتاح

عبدالله مشرف

جمال فؤاد

نور الكاديكي

ندى بهجت في شخصية (نهي)

أحمد سلامة بدور (الظابط عمر)

أحمد صيام في دور (د. جدير)، وتم عرض العمل في مصر.

يذكر أن الفيلم بلغت مدته 83 دقيقة من الإثارة والتشويق والمتعة التي لا حدود لها .

التعليقات

اترك تعليقاً