التخطي إلى المحتوى

قصة فيلم حسينة باركر ويكيبيديا | haseena parkar Wikipedia
قصة فيلم حسينة باركر ويكيبيديا

«قصة فيلم حسينة باركر ويكيبيديا – haseena parkar Wikipedia»، يُعد عمل سينمائي هندي مأخوذ عن قصة واقعية، تم عرضه لأول مرة في 2017، ويشارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم السينما الهندية والعالمية، حقق الفيلم نسبة عالية من الإيرادات علي المستوى المادي.

قصة فيلم حسينة باركر ويكيبيديا

يحكي الفيلم عن سيدة تدعي باسم حسينه باركر، وهي هندية الجنسية، من مواليد العاصمة مومباي، تُعتبر من أخطر النساء في الهند، حيث لديها عشرات الملفات في عالم الجريمة، وأصبحت مطلوبة بشكل دولي بعد مقتل زوجها في 1991، وتفيد تقارير بعدد من المواقع، أن هذه السيدة لا زالت حرة ومطلوبة للشرطة.

ولأن قصتها وجرائمها أثارت جدلاً واسعاً، قرر المخرج Apoorva Lakhia، أن يبدأ في العمل علي تدشين قصتها في عمل سينمائي، ونجح في اختيار الأبطال وكذلك شهود علي القصة الحقيقية، وحصد الفيلم بعد 3 أيام من عرضه نحو 1.3 مليون دولار.

haseena parkar Wikipedia

هو فيلم هندي عن جرائم السيرة الذاتية لعام 2017 من إخراج Apoorva Lakhia وإنتاج ناهد خان. بدأ التوقيع الرئيسي للفيلم في فبراير 2016 وبدأ التصوير في 11 أكتوبر 2016. الفيلم مقتبس عن شقيقة داود إبراهيم حسينة باركار.

يبدأ الفيلم في 22 مايو 2007 ، في محكمة الجلسات في مومباي. تجمع حشد كبير من وسائل الإعلام والمدنيين في الخارج. وصلت خمس سيارات أجرة تقل امرأة برقع إلى المحكمة. خالد ، الرجل الأيمن الموثوق به لحسينا باركار ، يرافقهم إلى قاعة المحكمة. يطلب القاضي من حسينة الحضور إلى المنصة والتحدث عن هويتها. بعد ذلك ، ترفع جميع النساء حجابهن ويكشفن عن أنفسهن. هنا تبدأ جلسة الاستماع.

تعيش Haseena Parkar (Shraddha Kapoor) مع أقرب عشرة من أشقائها في منزل صغير في وسط مومباي. يظهر أنها قريبة بشكل خاص من أحد أشقائها ، داود إبراهيم (سيدهانث كابور) ، الذي يتحول إلى مجرم عندما يكبر.

تتزوج حسينة من إبراهيم باركار (أنكور بهاتيا) الطيب القلب لكنها تجد نفسها مضطرة لتحمل وطأة أفعال أخيها. عندما يصبح شقيقها كبيرًا في مشهد العالم السفلي ، يتضاعف أعداؤه أيضًا. أحد الأعداء يقضي على إبراهيم باركار انتقاما. من ناحية أخرى ، فإن التفجيرات التسلسلية عام 1993 في مومباي ترسل موجات من الصدمة في كل مكان. يظهر داود كواحد من المتآمرين الرئيسيين في هذه الجريمة المروعة. أثناء هروبه إلى دبي ، تقع حسينة مرة أخرى في المشاكل.

تدرك حسينة أنها لم تعد قادرة على أن تكون ضحية. ردت عليها وظهرت كآبا (الأخت الكبرى) في العالم السفلي الذي يهيمن عليه الذكور في مومباي. تواجه حسينة 88 حالة ابتزاز تم تسميتها على أنها جزء من شركة D الشهيرة لأخيها. إنها تحافظ على براءتها وتحكي قصة كيف كانت مجرد عروس جديدة متوترة أُجبرت على التحول إلى عرابة ناجبادا. بينما يواصل كسواني والمدعي العام روشني ساتام (بريانكا سيتيا) مناقشة القضية ، يظهر القاضي متعاطفًا مع حياة وقصة هاسينا باركار.

أبطال الفيلم

شرادا كابور بدور حسينة باركار
سيدهانث كابور بدور داود إبراهيم
بريانكا سيتيا في منصب المدعي العام روشني ساتام
أنكور بهاتيا بدور إبراهيم باركار ، زوج حسينة
فيروز علي خان في دور غلام ميمون
سمر جاي سينغ في دور المفتش رانبير ليخا
راجيش تيلانج [9] بصفته المحامي شيام كسواني
دايا شانكار باندي كمفتش شرطة
فيكرام شادا بدور صمد خان
سونيل أوبادياي كمحامي دفاع صابر
شارانبريت سينغ في دور ديفيد بارديسي
أوتام هالدار كصديق داود
أشميتا مثل خوشيان
باراس بريادارشان في دور دانيش باركار
Muskan Bamne في دور فتاة بورخة في المحكمة
سارة انجولي في البند رقم “بيا أ”.

التعليقات

اترك تعليقاً