التخطي إلى المحتوى

زوج في الشرقاوي من هو عبدالله البكري زوجها الحالي السيرة الذاتية

من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي، الممثلة البحرينية التي شغلت محرك البحث «google» خلال الساعات القليلة الماضية، وفيما يلي ننشر لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عنها.

من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي

يعُد عبد الله البكري، زوج الممثلة البحرينية في الشرقاوي، هو ممثل، يحمل الجنسية القطرية، شارك فيما يزيد عن 5 أعمال ما بين الدراما والسينما، كما أجريت معه عدة حوارات مختلفة عبر بعض القنوات الفضائية الشهيرة، أما عن عمره، فهو لا يزال في العقد الرابع من العمر، وكانت آخر الأعمال التي شارك بها، هو مسلسل يحمل عنوان “العمر مرة” وتم عرضه في 2020، ولعب دور “سيمان”.

ونرصد لحضراتكم من خلال الفيديو التالي، مجموعة من الصور لحفل زفاف الممثلة البحرينية في الشرقاوي، علي زوجها القطري الفنان عبد الله البكري.

ولدت في الشرقاوي، في يوم 29 من شهر أكتوبر سنة 1975 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 45 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هي أبنة مدينة المحرق، كونها تحمل الجنسية البحرينية، هي أبنة الكاتب الكبير علي الشرقاوي، ونجله السيدة فتحية عجلان، وأخت للفنانة فوز الشرقاوي.

يجدر الإشارة أن الممثلة البحرينية، في الشرقاوي، شاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرح كذلك، واشتهرت من خلال ظهورها في المسلسلات الرمضانية، ويُعد مسلسل “الكون في كفة”، هو آخر الأعمال التي شاركت بها، وتم عرضه لأول مرة في رمضان 2020، وهو من تأليف علي الدوحان، ومن إخراج سائد بشير الهواري، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم:  إلهام الفضالة، طيف، محمود بوشهري، مرام، فهد باسم، عبد الله بهمن، عبد الله الطليحي، في الشرقاوي، ناصر عباس، إيمان الحسيني، ليالي دهراب، كفاح الرجيب، شهد سلمان، جني الفليكاوي، ملك أبو زيد.

وتُعد مسرحية “عرب توب”، من أبرز المسرحيات التي كان من ضمنها الممثل القطري عبدالله البكري، وتم عرضها في 2016، من تأليف طالب الدوس، ومن إخراج فالح فايز، أما عن طاقم المسرحية فيتكون من: محمد المنصور، عبد الناصر درويش، منى شداد، علي الغرير، جاسم الأنصاري، أبو هلال، نورة البلوشي، وغيرهم.

موضوعات متعلقة:

زوج سامية اقريو تعرف عليه وعلي عدد أبنائها ومواليدها ومعلومات لا تعرفونها عنها

تعرف علي احمد الموسى زوج فوز العتيبي من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً