التخطي إلى المحتوى

الدكتور عبد الرزاق الخشمان مدير مستشفى السلط الجديد السيرة الذاتية ويكيبيديا

يبحث الكثيرون من المواطنون في الأردن، عن من هو الدكتور عبد الرزاق الخشمان مدير مستشفى السلط الجديد السيرة الذاتية ويكيبيديا، حيث تناقلت مواقع محلية، بالإضافة إلي عدد من النشطاء عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر و فيسبوك، أنباء عن إقالته بعد وفاة 6 أشخاص بسبب الأكسجين.

الدكتور عبد الرزاق الخشمان مدير مستشفى السلط الجديد السيرة الذاتية ويكيبيديا

أردني الجنسية، كان يشغل منصب مدير مستشفى السلط الجديد خلال الفترة من 2020 وحتى عام 2021، كمل شغل منصب مدير مشفى الأمير حمزة بن الحسين، بعد تخرجه من الجامعة وحصوله علي الدكتوراه، شغل عدة مناصب هامة في مهنته، ثم تم تصعيده ليكون في المهام الحكومية، وأصبح واحداً من أهم الشخصيات الطبيبة في المملكة الأردنية الهاشمية.

في يوم 13 من شهر مارس سنة 2021 ميلاديًا، أعلن مصدر محلي، عن تقديم معالي الدكتور عبدالرزاق الخشمان أوراق استقالته، وذلك علي خلفية ما حدث في مدير مستشفى السلط.

وتصدر هاشتاج مستشفى السلط ، منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب وفاته ما يقارب من 6 أشخاص كانوا يعانوا بسبب كورونا، وأدي انقطاع الأكسجين عنها، إلي وفاتهما، مما أدي إلي حدوث جدلاً واسعاً في المملكة مساء اليوم.

وتُعد مستشفى مدينة السلط واحدة من أهم المستشفيات الطبلية في المملكة العربية الأردنية، علاوة علي ذلك أنها من ضمن المستشفيات التي يقع بها عدد كبير من الذين يشتكون من الأمراض وغيرهم من المواطنون المحتجزين في العناية، وتعمل المستشفى علي مدار الـ24 ساعة يوم السبت وباقي أيام الأسبوع.

موضوعات متعلقة:

طلال سام ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | TALAL SAM

احمد الموسى زوج فوز العتيبي من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً