التخطي إلى المحتوى

وفاة ابراهيم الحربي الممثل السعودي عن عمر يناهز الـ64 عاماً.. حقيقة الخبر

تصدر خبر وفاة ابراهيم الحربي الممثلة السعودي عن عمر يناهز الـ64 عامًا أثر تعرضه لمضاعفات بسبب إصابته بفيروس كورونا مما أدي وفاته، نبأ تصدر ترند محركات البحث ومنصة التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات الماضية فما حقيقته؟.

ولد إبراهيم الحربي في يوم 15 من مايو سنة 1957 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 64 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هو من مواليد الكويت في مدينة تدعي باسم “الشامية” حيث أنه ممثلة خليجي كويتي المنشأ ولكنه يحمل الجنسية السعودية وفقًا لما ذكرته الـ”ويكيبيديا” في صندوق معلومات شخصية، أما عن ديانته أي مذهبه فهو “مسلم” الديانة.

حقيقة خبر وفاة ابراهيم الحربي

وكشفت مصادر فنية مطلعة مساء اليوم، أن كل ما يتردد خلال الساعات الماضية، بشأن رحيل الفنان إبراهيم الحربي عن عالمنا  هو مجرد شائعة، مؤكدة أنه حالته الصحية تدهورت خلال الفترة الماضية، مما أدي إلي دخوله العناية المركزة، ولكنه الآن بخير وصحة جيدة، وطالب بالدعاء له.

من هي زوجة ابراهيم الحربي حلا عمره

وكان تساءل الكثيرون عن من هي زوجة ابراهيم الحربي السيدة الفاضلة  حلا عمره، حيث أنه تزوج منها خلال بدايته الفنية، فهو متزوج وله خمسة أبناء أكبرهم يوسف، أحمد، جمال، خالد، وسن.

يشار إلي أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان ابراهيم الحربي كانت مشاركته في مسلسل يحمل عنوان “”، وتم عرضه لأول مرة في 2020، وهو من إخراج سلطان خسروه، ومن تأليف عبدالعزيز الحشاش، ومن بطولة كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: هيفاء عادل، إبراهيم الحربي، عبد المحسن القفاص، باسمة حمادة، أحمد السلمان، عبدالله بهمن، صابرين بورشيد، شهاب جوهر، غدير السبتي، أسامة المزيعل، حسين الحداد، نور الكندري ، وغيرهم من النجوم.

أما عن الأعمال السينمائية التي شارك بها الممثل السعودي من أصل كويتي ابراهيم الحربي، فلم يشارك سوى في 4 أعمال سينمائية، لعل أبرزها فيلم “منتصف الليل” والذي تم عرضه في 2004، وشارك في بطولة الفيلم بجانب ابراهيم الحربي لفيف من النجوم منهم: عبد الرحمن العقل، إبراهيم الحربي، أحمد السلمان، عبد الله السلمان، أحمد العونان، أحمد إيراج، أسامة المزيعل، خالد السلمان، وآخرون.

موضوعات متعلقة:

وفاة الشيف بوراك 2021 في حادث سير منذ قليل شاهد الحقيقة الكاملة

سبب وفاة جابر بن شرفي ابوساق شيخ قبائل آل فاطمة يام في السعودية اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً