التخطي إلى المحتوى

زوجة مروان خوري من هي التي يبحث عنها الجميع وموعد حفل الزفاف

تعرف علي من هي زوجة مروان خوري، المغني اللبناني البالغ من العمر 53 عامًا، حيث أعلن خلال الأسبوع الماضي عن زواجه في 2021، وذلك لأول مرة في حياته برغم كبر سنه.

وأوضح أنه رأي أن فكرة الزواج مبكراً كانت سوف تكون غير مستقرة، مشيراً أنه الآن في حالة كبيرة من التفاؤل والاستقرار النفسي والمعنوي.

مشيراً أنه يرغب الآن في خوض فكرة الزواج ولأول مرة في حياته، وأكد أنه تعرف علي 3 فتيات، ولكن الفتاة الرابعة هي من استطاعت أو تدفعه لهذه الخطوة الهامة في مسيرته.

من هي زوجة مروان خوري

ولم يكشف المغني اللبناني مروان خوري، عن أسم زوجته، وأكد أنه سيتزوج منها هذا العام 2021، كما أكد في تصريحاته لاحدي البرامج المعروفة، أنها من خارج الوسط الفني.

كما أكد أنها ليست فتاة من معجبيه كما يتداول البعض، مؤكداً أنه كان يتمني أن يقابل فتاة تعشقه وتقدره كفنان وموهبة وليس كنجم من أجل الشهرة.

موضحاً أنه تقابل مع فتاة أحلامه الآن، ويرغب في الزواج منها هذا العام، ومن المقرر إقامة حفل الزفاف خلال الأيام الجارية.

يُعد مروان خوري من مواليد يوم 3 من شهر فبراير سنة 1968 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 53 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يحمل الجنسية اللبنانية، يلقبه البعض باسم “الفنان الشامل” كونه مغني وملحن وعازف، بدأ مسيرته عام 1987.

درس المطرب مروان خوري في جامعة الروح القدس – الكسليك، وأشتهر من خلال ظهوره في الحفلات الفنية، كما شارك كعازف في فرقة رفيق حبيقة، له حتى الآن ما يتخطى الـ7 ألبومات غنائية، وكان آخر ألبوم غنائي له تحت عنوان “العدالعكسي” تم طرحه في عام 2013 من إنتاج شركة روتانا.

يشار إلي أن ألبوم العدالعكسي، والذي تم إصداره في الأسواق سنة 2014، من نوع البوب العربي، ويتحدث باللهجة اللبنانية والفصحي، وشارك من خلاله بـ13 أغنية ناجحة نذكر منهم (محتاج لئلك، الليلة ليلتنا، لمّا بشوفِك، مش عم بتروحي من بالي، إنتَ ومعي، لو تعرِف، صلاة فنان، العد العكسي، لعبة الحياة)، وغيرها من الأغنيات.

موضوعات متعلقة:

سعيد القحطاني زوج زارا البلوشي الثاني ويكيبيديا

من هو زوج توحيدة بالشيخ ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً