التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة مازن الناهض وزير التجارة والصناعة في الكويت.. تفاصيل زواج مازن الناهض

تصدرت زوجة مازن الناهض عمليات البحث الرائجة، بعد تداول أنباء تفيد بـ”زواج مازن الناهض”، الخبر الذي تناقل في الساعات الماضية، وسط شكوك البعض بصحة الأنباء.

وفي التفاصيل، ارتبط أسم وزير الصناعة والتجارة في الكويت، بزواجه من ممثلة كويتية معروفة، الخبر الذي أثار حالة من الضجة. حيث زعمت حسابات زواج مازن الناهض من فنانة شهيرة، وأنه وراء اعتزالها الساحة بشكل مفاجئ.

مازن الناهض

وزير التجارة والصناعة، ووزير دولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الكويت منذ 16 أكتوبر 2022. ولد ونشأ في مدينة الكويت، ويعتنق دين “الإسلام”، أسم الولادة “مازن سعد الناهض”، من ضمن السياسيين والأسماء البارزة في الساحة الكويتية.

لم تذكر الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، أي معلومات حول حياته الشخصية، في حين أنه خريج جامعة “كالفورنيا” ونال شهادة البكالوريوس في كلية إدارة الأعمال، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتقلد في مجموعة من المناصب، لعل أشهرها كـ”رئيس مجلس إدارة – شركة أسيكو للصناعات” خلال الفترة من مايو 2021 وحتى أكتوبر 2022، كما عمل في منصب الرئيس التنفيذي في بيت التمويل الكويتي الشهير باسم “بيتك”، وشغل عضوية مجلس إدارة البنك التركي الكويتي.

من هي زوجة مازن الناهض

ضجّت منصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن من هي “زوجة مازن الناهض”. حيث ارتبط أسمه بخبر زواج فنانة معروفة، وزعم نشطاء أنه زوجها. وبشأن الحياة الشخصية لوزير التجارة والصناعة الكويتي، تبين أنه كسر حاجز الـ40 عامًا، بينما لم يتم إسدال الستار عن أي معلومات بشأن حياته الشخصية.

زواج مازن الناهض وامل العوضي

احتل وسم زواج امل العوضي ومازن الناهض المرتبة الأولى في البحث في الساعات القليلة الماضية. حيث تبادل نشطاء أخبار تفيد بزواج الثنائي، وسرعان ما انتشر الخبر على نطاق واسع.

يذكر أن بالرغم من تداول وتأكيد بعض الحسابات لخبر “زواج امل العوضي ومازن الناهض”، إلى أنه يظل خبر غير معتمد. حيث لم يتم تأكيده من أي جهة موثوقة حتى الآن. كما لم يتسنى لنا التعرف على ما إذا كان الأخير متزوج من عدمه، إضافة إلى معلومات وضعه الاجتماعي، ويبدو أنه من ضمن الشخصيات التي لا تود مشاركة هذه التفاصيل المتعلقة بحياته.

التعليقات

اترك تعليقاً