التخطي إلى المحتوى

زواج امل العوضي من وزير كويتي! ..سبب اعتزال امل العوضي الممثلة الكويتية

أحدث خبر زواج امل العوضي ضجة على ساحة التواصل، وسط تساؤلات العديد عن سبب اعتزال امل العوضي ، وهل لزواجها تأثير على حياتها الفنية؟. حيث انتشر على شبكة التواصل الاجتماعي، أنباء تؤكد بأن زوج امل العوضي الجديد وراء اعتزالها.

حيث تناقل رواد التواصل، اليوم “الجمعة”، أنباء حول زواج امل العوضي من وزير كويتي معروف، وسرعان ما حاز الخبر على تفاعل المتابعين. وبعد ساعات من تداوله، تفاجئ المعجبين بإغلاق جميع حساباتها على السوشيال ميديا، مما أثار فضول واسع.

سبب اعتزال امل العوضي

كشفت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، عن زواج امل العوضي للمرة الأولى في عام 2008 من “عبدالله العوضي”، وانفصلت بعد مرور عامين على زواجها، ورزقت بابنتها الوحيدة “منيرة”.

ويجدر الإشارة، أن خلال فترة دخول أمل العوضي القفص الذهبي، كانت بعيدة عن ساحة التواصل الاجتماعي، وعلم متابعيها أنها تزوجت مجدداً، بعد إغلاق حساباتها الرسمية.

ويبدو أن أمل العوضي من ضمن الشخصيات التي تفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء، عندما يتعلق الأمر بحياتها الشخصية. ففي المرة الأولى ابتعدت عن الساحة، وبعد انفصالها عن زوجها عادت مجدداً.

وتزامناً مع اعتزال أمل العوضي السوشيال ميديا، علم معجبيها أنها دخلت القفص الذهبي مجدداً، وسط فضول واسع بالتعرف على هوية زوجها الثاني.

تفاصيل زواج امل العوضي للمرة الثانية

أعلنت مصادر موثوقة، زواج امل العوضي الممثلة الكويتية المعروفة، حيث احتفلت بحفل الزفاف في سرية تامة. وحسب ذات المصدر، ذكر أنها تزوجت الشهر الماضي (يناير 2023)، وأقيم العرس على نطاق محدود، ولم يتم الكشف عنه إعلامياً.

ولم تتوصل أي جهة رسمية، لهوية زوج امل العوضي ، وسط تداول بعض المغردين، بأنه وزير كويتي ويُدعى “مازن الناهض”.

ويجدر الذكر أن جميع التغريدات والمنشورات التي تباينت في الساعات الماضية، بشأن زواج أمل العوضي من مازن الناهض وزير التجارة والصناعة الجديد لا تزال غير صحيحة، خاصةً في ظل عدم تأكيدها من مصدر موثوق.

ولدت أمل العوضي في 30 مارس 1989، وتبلغ من العمر 33 عاماً، ولدت وترعرعت في الكويت. بدأت مسيرتها الفنية منذ العام 2004، ونجحت في تقديم مجموعة متميزة من الأعمال الفنية. ويُعتبر مسلسل “هم نوايا” آخر أعمالها الفنية، وتم عرضه منذ العام 2018 جسدت دور “بسمة”.

التعليقات

اترك تعليقاً