التخطي إلى المحتوى

زوجة عماد فراجين منال عوض من هي السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي زوجة عماد فراجين منال عوض ويكيبيديا

من هي زوجة عماد فراجين منال عوض ويكيبيديا، تحمل الجنسية الفلسطينية، من مواليد مدينة بيت جالا، ولدت في سنة (1976) ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر “45” عامًا أعتباراً من 2021.

من هي زوجة عماد فراجين منال عوض ويكيبيديا

أكدت منال عوض، في حديثها لاحدي وسائل الإعلام المحلية، أن أسرتها كانت ترغب في دخولها كلية الطب، وتفتح عيادة أسنان، ولكنها تمسكت بحلمها منذ الطفولة، وقررت أن تدخل مجال التمثيل.

في سنة 2017 تزوجت النجمة الفلسطينية المتألقة منال عوض، من قبل مواطنها الفنان عماد فراجين، وأقتصر حفل الزفاف علي حضور عائلة كلا الطرفين فقط.

جدير بالذكر أن عماد فراجين، هو ممثل فلسطيني الجنسية، من مواليد يوم 13 من مايو سنة 1988 ميلاديًا، ووصل عمره إلي 33 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد ونشأ في مدينة الخليل، بدأ نشاطه الفني من خلال ظهوره في الأعمال المسرحية، ثم أنتقل إلي الدراما، وأشتهر عن طريق ظهوره في مسلسل “وطن علي وتر”، والذي يتم عرضه سنويًا في رمضان.

تم عرض الموسم الأول من مسلسل وطن ع وتر، في سنة 2009، بمشاركة الفنان خالد المصو، وحتى الآن تم طرح 6 مواسم من المسلسل الأكثر شعبية في فلسطين.

جدير بالذكر أنه تم مؤخراً تغير موعد عرض مسلسل وطن ع وتر ٢٠٢١، إلي الساعة السابعة مساءً بتوقيت فلسطين، فيما يتم عرضه عند الساعة الثامنة بتوقيت مصر وسوريا، ويعرض عند الساعة 9:00 بتوقيت السعودية و الكويت، وذلك عبر قناة رؤيا الناقلة للمسلسل الأكثر تشويقًا هذا الموسم في دولة فلسطين.

اقرأ أيضًا:

صمود المؤمن جنسيتها واخواتها ومواليدها – عدد اخوات صمود المؤمن

زوج جميلة عوض من هو ؟ أعرف سن جميلة عوض الممثلة المصرية

التعليقات

اترك تعليقاً