التخطي إلى المحتوى

صمود المؤمن جنسيتها واخواتها ومواليدها – عدد اخوات صمود المؤمن
صمود المؤمن جنسيتها واخواتها ومواليدها عدد اخوات صمود المؤمن

نكشف لكم عن صمود المؤمن جنسيتها واخواتها ومواليدها، كما نتعرف علي كم عدد اخوات صمود المؤمن بالأسماء، حيث ارتفعت معدلات البحث حول أسمها مؤخراً، بالتزامن مع تألقها في مسلسلها الرمضاني “أمينه حاف“.

أما إذا أردنا الحديث عن صمود المؤمن جنسيتها واخواتها ومواليدها، نجد أنها تحمل الجنسية الكويتية، وهي من مواليد 4 من شهر مارس سنة 1991 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 31 عامًا حتى سنة 2021.

يشار إلي أن عدد اخوات صمود المؤمن، هم أثنين “فاطمة و أخ آخر” لم يتم الكشف عن أسمه حتى الآن، ودومًا ما تظهر برفقته في معظم فيديوهاتها علي قناة اليوتيوب.

بدأت مسيرتها الفنية في العام 2019 من خلال ظهورها في مسلسل “عطيتك عيوني” وهو عمل درامي كويتي، من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف عادل الجابري، ويقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: الفنان حسين المنصور (عبدالله)، هدى الخطيب (سعاد)، طيف (أم هنادي)، محمود بوشهري (حمد)، صمود (هيا)، سعود بوشهري (أحمد)، صمود المؤمن (فرح)، فواز حمد بدر (سيف)، وغيرهم من الفنانين و الفنانات.

وشاركت الفنانة الكويتية صمود المؤمن في 11 عملاً تلفزيونيًا حتى الآن، وفيما يلي ننشر لكم قائمة الأعمال التي ظهرت بها منذ بدايتها مع الفن في العام 2019 وحتى الآن.

من هو زوج صمود المؤمن

خلال أستضافتها بأحدي البرامج المعروفة عبر فضائية قناة الكويت، صرحت الفنانة صمود المؤمن للإعلامي صالح الراشد أنها تعيش قصة حب، ولكن لم يرد أي معلومات عنها بشأن حياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وشاركت الفنانة الكويتية صمود المؤمن في 11 عملاً تلفزيونيًا حتى الآن، وفيما يلي ننشر لكم قائمة الأعمال التي ظهرت بها منذ بدايتها مع الفن في العام 2019 وحتى الآن.

مسلسل الروح والرية يجري إنتاج في 2021. مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني يجري إنتاجه 2021. مسلسل أمينة حاف بانتظار العرض 2021. مسلسل وجب القضاء يجري إنتاجه 2021.

مسلسل أمر إخلاء الجزء الأول عرض في 2020. مسلسل عالقون عرض في 2020. مسلسل مانيكان عرض في 2020. مسلسل الديرفة عرض في 2020.

مسرحية “اليوتيوبر” عرضت في 2019. سيت كوم تقدير الاحتياج في 2019. مسلسل عطيتك عيوني عرض في 2019.

أعلنت فاطمة المؤمن شقيقة صمود، في يوم الجمعة 2 أبريل 2021، عن خطوبتها، ولم تكشف عن هوية زوجها أو أسمه، ولكنها صرحت من قبل أنها ترغب في الزواج من قبل رجل سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً