التخطي إلى المحتوى

زوجة رياض محرز بسبب صورة فاضحة تتسبب في انفصالاهما
زوجة رياض محرز

زوجة رياض محرز بسبب صورة فاضحة تتسبب في انفصالاهما

كانت ربتا جوهال زوجة نجم الجزائر الكبير ولاعب نادي مانشستر سيتي الانجليزي قد تسببت في انفصالها من زوجها بسبب صورة غير لائقة قامت بنشرها علي موقع  التواصل الاجتماعي انستجرام .

هذه الصورة الغير لائقة قد تكون عادية عند المجتمع الغربي لكن عند المجتمع العربي لا تليق ، وكلاعب دولي معروف ومحترف في نادي انجليزى كبير لم يقبل ان تنشر زوجته صورة بهذا الشكل .

ومازاد اللاعب غيظا هو تدشين زوجته لموقع خاص بها لنشر الصور الحصرية الغير لائقة مقابل اشتراك 8 جنيهات استرليني لم يرغب في مشاهدة صورها الفاضحة .

وكانت ريتا جوهال زودة رياض محرز قد وضعت زوجها في موقف حرج للغاية الامر الذي وصل بهم للانفصال برغم ان لديه منها ابنتان لكنهما الان يقومان باجراء اكتمال عملية الطلاق رسميا ونهائيا بعد هذا الموقف والتصرف الغريب لزوجته.

زوجة رياض محرز

وكانت احدي الصحف الانجليزية ” ميرو” قد نشرت ان ريتا دشنت موقعا خاصا بمقابل اشتراك 8 جنيهات في الشهر استرليني لمن يرغب في مشاهد صورها الساخنة جدا .

وكان زواجهما قد استمر 6 اعوام ولم يحدث بينهما مشكلات من قبل ومعهما ابنتان جميلتان لكن هذا التصرف الاخير ازعج اللاعب الدولي المعروف فقرر الانفصال عن زوجته فورا.

ونشرت صحيفة ” ذاصن” البريطانية عن علاقة عاطفية تجمع محرز بـ ” بتايلور وارد ” التي تبلغ من العمر 22 عاما ووالدته النجمة المليونيرة المعروفة ” داون وارد” نجمة تلفزيون الواقع وكانت قد بدأت علاقة عاطفية بينهما اشترطت ” بتايلور” قبل تطور العلاقة بينهما ان يقوم بزواجها .

قد يهمك أيضا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون بث مباشر اليوم.. القنوات المفتوحة الناقلة

الجزائر زيمبابوي وتاهل فريق الجزائر للكاميرون 2021

التعليقات

اترك تعليقاً