التخطي إلى المحتوى

زوجة فيصل مينيون الجزائرية من هي.. ومعلومات عنه ويكيبيديا
زوجة فيصل مينيون الجزائرية من هي.. ومعلومات عنه ويكيبيديا

نكشف لكم عن من هي زوجة فيصل مينيون ومعلومات عنه ويكيبيديا ، حيث صرح الفنان الجزائري ولأول مرة في تصريحات صحفية لجريدة “النهار” أنه متزوج و لديه أبناء.

من هو فيصل مينيون ويكيبيديا

Faycal Mignon يحمل الجنسية الجزائرية، في العقد الثالث من العمر، حيث أنه من مواليد عام “1990” أي أنه يبلغ من العمر 31 عامًا أعتباراً من سنة 2021، متزوج ويقيم في كندا، يٌعتبر من أبرز المغنيين في جيله، كما له عشرات الأغنيات الناجحة تلك التي نالت الآلاف المشاهدات عبر تطبيق المشاهير ديزر و كذلك يوتيوب، حاصل علي جائزة احسن فنان صاعد في المغرب العربي سنة 2018 ، ذاع صيته في عام “2018” عندما أطلق أغنيته الناجحة “لحبيبة ديالي”، والتي حققت نجاحاً باهراً، كما له عدداً من الأغنيات الناجحة نذكر منها (“عومي الشيخة عومي” , و “نحماق اعليها أنا”، “Mama Ciao”)، و غيرها من الأغنيات التي نالت أستحسان الجمهور.

من هي زوجة فيصل مينيون

قال المطرب الشاب “Faycal Mignon ” أنه متزوج من احدي الفتيات التي لم يكشف عن أسمها أو عمرها ، فيما أشار أنها مسلمة، موضحاً أنها جزائرية الأصل و تحمل الجنسية الكندية، وأكد أنه تعرف عليها خلال فترة إقامته في كندا مشيراً أنها وقفت بجانبها في أصعب أيام حياته، ومع مرور الوقت قرر الزواج منها وتم إقامة حفل الزفاف وسط حضور عائلي مميز.

وأكد أنه علي هامش طرحه لـ”لأغنيتين” من أجل رضاء جمهوره بعد أيام من غيابه عن الساحة.

يشار إلي أن من الفنانين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، حيث تخطى عدد متابعيه مؤخراً حاجز الـ1 مليون و4 ألف متابع ، وكان تساءل العديد عن عنوان ألادد الخاص به، و الذي تجدونه من خلال النقر هنـــــا.

اقرأ أيضًا: تعرف علي سبب اختفاء نهى نبيل الإعلامية الكويتية ومعلومات عنه ومن هو زوجها

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، والذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات حول الفنان الجزائري فيصل مينيون، كما تطرفنا للحديث عن نبذة سريعة حول زوجته، و ذلك وفقاً لتصريحاته الأخيرة لوسائل الإعلام العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً