التخطي إلى المحتوى

زوجة البشير السكيرج من هي.. ما لا تعرفه عنه سيرته الذاتية

بعد وفاته، يبحث الكثيرون عن من هي زوجة البشير السكيرج  و كم عمره و تاريخ الازدياد والديانة وغيرها من المعلومات الشخصية حول الراحل.

ونشرت “hespress” اليوم الجمعة 29 يناير 2021، خبر وفاة الممثل المغربي المعروف البشير السكيرج عن عمر يناهز الـ81 عامًا.

من هي زوجة البشير السكيرج 

تزوج الممثل المغربي الشهير البشير السكيرج من سيدة أمريكية وتحديداً من بلدة أورلاندو الواقعة في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية وأنجب منها أبناء، وإليكم حوار موقع “Soltana – سلطانة” معهما وهو لقاء مميز وفريد ومنفرد أيضًا.

وولد الممثل المغربي البشير السكيرج في يوم 26 من شهر مايو عام 1939 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 81 عامًا أعتباراً من سنة 2021، من مواليد مدينة طنجة المغربية، متزوج ولديها أبناء أمين الفهري.

كانت بداية البشير السكيرج من خلال المسرح، حيث شارك في بعض المسرحيات القصيرة، ثم أنتقل إلي الدراما ثم السينما، ليشارك في عدداً مميزاً من الأفلام و المسلسلات، ومن أبرز الأعمال التي شارك بها نذكر :(فيلم غراميات الحاج مختار الصولدي عرض عام 2001 – فيلم لالة حبي عرض سنة 1996 – فيلم البحث عن زوج امرأتي عرض عام 1993)، و غيرها من الأعمال الأخري.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أستعرضنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول الممثل المغربي الراحل البشير السكيرج حيث تساءل الكثيرون عن زوجته و عمره و ديانته و غيرها من المعلومات عنه، و لعلنا ذكرنا لكم التفاصيل الشائعة حول مسيرته الفنية.

موضوعات لا تفوتك:

  1. تعرف علي من هي زوجة احمد الاحمر سمر عيسى (فيديو) ومعلومات لا تعرفونها عنها
  2. ديانة ستيف هارفي الحقيقية مسلم أم مسيحي.. ديانته
  3. مواليد علاء زلزلي وعمره الحقيقي الآن.. تعرف علي ديانة الفنان علاء زلزلي
  4. تعرف علي من هي زوجة ابن القذافي اللبنانية.. معلومات لا تعرفونها عنها (شاهد)

التعليقات

اترك تعليقاً