التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة احمد الاحمر سمر عيسى (فيديو)

بعد تقديمه أداءً متميزاً مع المنتخب الوطني لكرة اليد، يبحث الكثيرون عن من هي زوجة احمد الاحمر سمر عيسى و معلومات شخصية حول لاعب منتخبنا الوطني، للراغبين في التعرف علي معلومات شخصية عنه ننشر لكم أهم المعلومات في السطور التالية.

من هي زوجة احمد الاحمر سمر عيسى

هي سمر عيسى مصرية الجنسية في منتصف العقد الثالث من العمر، تحب ممارسة الرياضة ، و ذلك وفقًا لما أدلت به في تصريحاتها مع الإعلامية منى الشاذلي، و تابعت أنها تعرفت علي لاعب منتخبنا الوطني “مصر” أحمد الأحمر أثناء التدريب، مشيرة أنها كانت تقوم بتشجيعه علي ذلك، وهو يتبادلها نفس الشعور والتشجيع، ومع مرور الوقت أرتبط الثنائي ببعضهما وتزوجا.

وبعد أداءه المشرف مع منتخب مصر، نال العديد من التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور، فراح علي معوض يغرد معلقًا :” انا اهلاوى لكن أحمد الأحمر من ضمن الناس اللي انا بحبهم و بحترمهم واقدرهم ﻻنه بالفعل انسان علي خلق “.

وقال حساب Hala Ail :” فرحانه بكم جدا عشان الزمالك واخلاقكم العاليه دي “.

وغرد حساب Ibrahem Nasef :” ماشاءالله تبارك الله ربنايباركلك في زوجتك انسانه محترمه وخجوله وقليل جدا اما بتلاقي بنات كده ربنا يحفظكم. الطيبين للطيبات”.

وغيرها من التعليقات الأخري من قبل جمهوره ومحبيه، حيث أن هذا اللاعب حاز علي حب الكثيرون من الأشخاص ووصل قبوله إلي جمهور القلعة الحمراء الذين راحوا يبعرون عن حبهم و أحترامهم الشديد له.

أحمد الأحمر هو لاعب كرة يد محترف، ويلعب حاليًا لصفوف نادي القلعة البيضاء ومنتخب مصر ، من مواليد يوم 27 من شهر يناير عام 1984 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 37 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد في محافظة الجيزة، ويبلغ طوله نحو 1.87 سم، يلعب في مركز الجناح الأيمن، يُعرف باسم “الفتى الذهبي”.

موضوعات قد تعجبك:

  1. تعرف علي من هي زوجة ابن القذافي اللبنانية.. معلومات لا تعرفونها عنها (شاهد)
  2. الين سكاف زوجة هنيبعل القذافي ويكيبيديا.. وحقيقة وجود حساب لها علي (انستقرام)
  3. زوج جوانا كركي وهل هي متزوجة وحلقتها كاملة مع برنامج مع تمام.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً