التخطي إلى المحتوى

روجيرو ميكالي السيرة الذاتية كاملة | ويكيبيديا
من هو روجيرو ميكالي السيرة الذاتية

بعد تعيينه مدربًا فنياً لفريق الهلال خلفًا لـ”لرازفان لوشيسكو“، نكشف لكم عن من هو روجيرو ميكالي  السيرة الذاتية كاملة، كما نتعرف علي عمره وغيرها من المعلومات عن ويكيبيديا.

من هو روجيرو ميكالي السيرة الذاتية ويكيبيديا

معلومات شخصية
الاسم الكامل ماريو روجيرو ريس ميكالي
تاريخ الولادة 28 مارس 1969 (51 سنة)
مكان الميلاد سلفادور ، البرازيل
المنصب (ق) حارس مرمى

ماريو روجيرو ريس ميكالي (من مواليد 28 مارس 1969) ، المعروف باسم روجيرو ميكالي ، هو لاعب كرة قدم برازيلي متقاعد لعب كحارس مرمى .

ولد ميكالي في سلفادور ، باهيا ، لكنه انتقل إلى ولاية بارانا خلال فترة مراهقته. كان معروفًا باسم Aranha خلال أيام لعبه ، وبدأ حياته المهنية في بورتوغيزا لوندرينسي .

أيضا ممثلة Micale وندرينا ، Apucarana و أوبيراريو فيروفياريو قبل أن يتقاعد في سن ال 23. فقط بدأ مسيرته التدريبية في عام 1999 مع أول ناديه البرتغالية، مع المسؤول عن إعداد الشباب في النادي.

قضى Micale في وقت لاحق أن الغالبية العظمى من حياته المهنية في تهمة من الجانبين الشباب، ولا سيما فيجيرنس و أتلتيكو مينيرو . في 31 ديسمبر 2010 ، تم تعيينه مديرًا لـ Grêmio Prudente ،  لكن فترة حكمه استمرت 21 يومًا فقط.  عاد بعد ذلك إلى أتلتيكو وفريق الشباب.

في 9 مايو 2015 ، تم تعيين ميكالي مديرًا للبرازيل تحت 20 عامًا ، ليحل محل ألكسندر جالو .  وحقق المركز الثاني في بطولة كأس العالم 2015 لكرة القدم تحت 20 سنة ، وكان أيضا مديرا ل -23S تحت خلال 2015 بطولة الألعاب الأمريكية و دورة الالعاب الاولمبية الصيفية لعام 2016 ، وفاز هذا الأخير لأول مرة في عام البلاد التاريخ.

في 20 فبراير 2017 ، تم طرد ميكالي من قبل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بعد فشله في التأهل لأقل من 20 عامًا لكأس العالم تحت 20 سنة FIFA .  في 21 يوليو عاد إلى أتلتيكو ، وتم تعيينه الآن مديرًا للفريق الأول.

تم طرد ميكالي في 24 سبتمبر 2017 ، بعد هزيمة 3-1 على أرضه ضد فيتوريا . في فبراير التالي ، حل محل واغنر لوبيز على رأس بارانا .

موضوعات ذات صلة:

قناة عزام AZAM SPORT (بث مباشر live) أحدث تردد 2021 الناقلة لمباريات الهلال السوداني في الدورة الثلاثية

رابط مباراة الهلال والفيصلي اليوم مباشر في الدوري السعودي 2021

تردد قناة مكسبي الرياضية 2021 علي نايل سات بجودة HD

التعليقات

اترك تعليقاً