التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة الهلال والفيصلي اليوم مباشر في الدوري السعودي 2021
رابط مباراة الهلال والفيصلي اليوم بث مباشر

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي اليوم بث مباشر الإثنين 25 يناير 2021، ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز عبر قناة الرياضية .

رابط مباراة الهلال والفيصلي اليوم بث مباشر

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، و في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والثالثة بتوقيت الجزائر.

ويسعى نادي الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز في موسمه 2020-2021 برصيد 32 نقطة، في الحفاظ علي الصدارة، حيث يلعب بكامل قواه الهجومية ضد منافسه الفيصلي السعودي اليوم.

اقرأ أيضًا: يلا شوت مباراة الأهلي والاتفاق اليوم بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2021

ويأتي ترتيب نادي الفيصلي في الدوري السعودي بالمركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، حيث يقدم النادي الأول لكرة القدم موسماً غير مستقر هذا الموسم.

وسجل في الدقيقة 20 من عمر المباراة نادي الهلال السعودي الهدف الأول من قبل اللاعب بافيتمبي غوميز في الدقيقة 20 من عمر المباراة في شوطها الأول.

وتبث قناة السعودية الرياضية المفتوحة HD  علي نايل سات، كافة مباريات الدوري أون لاين من خلال شبكة الأنترنت.

علي سياق متصل يتصدر جدول هدافي الدوري السعودي الممتاز اللاعب السويدي كارلوس ستراندبيرج مهاجم أبها برصيد 10 أهداف، ويقترب منه اللاعب رومارينيو مهاجم الاتحاد والذي يليه بالمركز الثاني.

ويقدم “رازفان لوشيسكو” المدير الفني لنادي الهلال السعودي والبالغ من العمر 51 عامًا موسماً أحترافيًا مع الأزرق في هذا الموسم، حيث لم يخسر سوى مباريات ضائله فيما حقق الفوز علي أبرز أندية الدوري ومنافسيه الأقوياء علي الصدارة و حصد اللاعب في موسمه 2021.

ويحاول نادي الفيصلي بكل قوة النهوض من جديد والتصدر إلي مراكز أفضل في الدوري ولكن لا زالت موجة الخسائر تلاحق صفوف الفريق

التعليقات

اترك تعليقاً