التخطي إلى المحتوى

رسميا | حمادة هلال يعلن بدء التحضير لمسلسل المداح الجزء الرابع (رمضان 2024)

كشف الفنان المصري الشهير “حمادة هلال” بشكل رسمي عن بدء التحضير لتصوير الجزء الرابع من المسلسل المميز والجميل والناجح “المداح” يُعرض في موسم رمضان 2024.

رسميا | الجزء الرابع من مسلسل المداح

المداح الجزء الرابع
المداح الجزء الرابع

ويشار إلى أن حمادة هلال قد قدم ثلاث أجزاء من مسلسل المداح في رمضان 2021 و 2022 و 2023، وحقق المسلسل في الثلاث مواسم نجاح كبير ونسبة عالية من المشاهدات.

إضافة إلى الجماهيرية والتعلق الكبير من المشاهدين بالمسلسل، وهو ما جعله يستمر في العرض ويصدر منه ثلاث أجزاء والرابع في الطريق.

هل يشارك ماجد المصري “قُزح” في الجزء الرابع؟

الفنان ماجد المصري
الفنان ماجد المصري (قُزح)

وعن مشاركة الفنان ماجد المصري في الجزء القادم من المداح، فقد أكد حمادة هلال أنه لا يعلم حتى الآن الشخصيات المستمرة والغائبة عن العمل هذا الموسم.

قد تهتم بـ: مسلسل المنفي الأزرق.. القصة والأبطال وموعد العرض والقنوات

معبراً عن تمنيه بمشاركة المصري في الجزء الرابع من المداح، نظرا لكونه واحداً من الممثلين المميزين والمؤثرين في الأعمال على مستوى الدراما بكل تأكيد.

السوشيال ميديا وتوقعات أحداث الجزء الجديد

وبعد أن زفّ حمادة هلال نبأ الجزء الرابع من المداح رسميا، بدأت التخمينات على مواقع التواصل الاجتماعي بأحداث الموسم القادم، خاصة مع الغموض الذي اصطحبته نهاية الجزء الثالث وظهور ماجد المصري في شخصية “قُزح” الجن.

ويُجرى حالياً كتابة الجزء الجديد من المداح وبدء الاستعدادات الكاملة لتصوير المسلسل تمهيداً لعرضه في السباق الرمضاني القادم 2024 ميلاديا 1445 هجرياً.

التعليقات

اترك تعليقاً