التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2023 الدور الثاني برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية في دمياط، مبروك للناجحين في امتحانات الاعدادية بمحافظة دمياط، نحن ننشر لكم كشوف النتيجة، وننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في اقل من دقيقة تصل إلى نتيجتك، وكانت محافظة دمياط قد اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2023 الدور الثاني بنسبة نجاح 75%.

نتيجة الشهادة الاعدادية متوفرة من الخميس

نحيطكم علما أن النتيجة ستكون متوفرة بالموقع اعتبارا من غدا الخميس، حتى نكون صادقين معكم، ودائما نسعد بنتائجكم، ونسعد بتقديم خدماتنا المجانية لكم، من خلال القسم التعليمي بموقعكم “كايرو تايمز”.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

كيف اقدم تظلم من نتيجة الشهادة الاعدادية

متاح تقديم التظلمات عن امتحانات الشهادة الإعدادية في دمياط اعتبارا من الأحد القادم الموافق 4 من يونيو 2023 ويستمر تلقى التظلمات حتى يوم 15 من يونيو 2023، ويجب متابعة ذلك، أما عن طريق المدرسة التابع لها والإدارة التعليمية، أو عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم مع اتخاذ الخطوات الرسمية لذلك.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط

واليكم رابط النتيجة الأساسي والأصلي ونتمنى لكم المزيد من التوفيق والنجاح والتألق، وألف مبروك للناجحين، وحظ أوفر لمن لم يوفقوا في الامتحانات وللحصول علة نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية في دمياط اضغط هنا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

كيف أتعامل مع موقع نتيجة الشهادة الاعدادية

يجب عبى كل المتعاملين بالموقع الخاص بنتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية في دمياط ان يعلموا ان هناك ضغط شديد على الموقع، فعند عدم استجابة الموقع يجب تحديثه مرات ومرات، حتي يستجيب لكم بسرعة، وبعد ذلك سيتم الحصول على النتيجة في دقيقة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً