التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا 2021
نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا 2021 https://c0hby100.caspio.com/

أعلنت صفحة محافظة المنيا عبر فيسبوك، عن تفعيل رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 https://c0hby100.caspio.com/، وكشفت عن نسبة النجاح الرسمية.

وحسب بيان المديرية التعليمية، فقد وصلت نسبة نجاح الشهادة الاعدادية لعام 2021 بنحو 77.5%، ومن المقرر أن يكون تنسيق القبول في مدارس الثانوية العامة من 220 درجة.

كما أعلنت الوزارة خلال الساعات الماضية، عن تنسيق القبول في مدرسة الصنايع التابعة للدبلومات الفنية لحاملي الشهادة الإعدادية، حيث من المقرر أن يكون تنسيق القبول من 190 لنظام الثلاث سنوات فقط.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا 2021

الآن وحصريًا علي مدار اليوم، يُمكن لكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا للعام الدراسي 2021 عبر هذا الصفحة، كل ما عليكم هو كتابة رقم الجلوس:

كما من الممكن الحصول علي النتيجة عبر الرابط: من هنا.

يذكر أنه بات من الممكن للجميع في شتى مراكز محافظة المنيا، الحصول علي النتائج بالدرجات والمجموع الكلي باستخدام رقم الجلوس.

ومنذ إعلان المحافظة طرح النتيجة، تصدرت محافظة المنيا الترند في غوغل خلال الساعات الأخيرة، بحثًا عن رابط الحصول علي النتائج.

ولأن المنيا تُعتبر من أواخر المحافظات من حيث إعلان النتائج، فقد ارتفعت عمليات البحث عبر موقع المحافظة، لذا من الضرورة التنويه بأنه من الممكن حصول أعطال داخل الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً