التخطي إلى المحتوى

دانيا الريحاوي انستقرام | من هي زوجة باسل خير الجديدة؟!

انتشر اسم الفاشونيستا السورية دانيا الريحاوي انستقرام كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية وأثار حالة من الضجة.

وذلك بعد ارتباط اسمها باسم طليق الفنانة لمى الأصيل وهو رجل الأعمال السوري الشهير “باسل خير”، والذي سبق وأن تم إعلان انفصاله عن زوجته لمى منذ فترة ليست بالطويلة.

من هي دانيا الريحاوي ويكيبيديا

دانيا الريحاوي انستقرام
Dania Al-Rihawi

دانيا الريحاوي، هي شخصية مميزة وموهوبة في العديد من المجالات، بما في ذلك الفكاهة والإعلانات والتعليم، كما أنها تعد مثالاً جيداً للنساء اللواتي يسعين لتحقيق أهدافهن في الحياة وتحقيق النجاح في مختلف المجالات.

بما في ذلك العمل والتعليم والحياة الزوجية. ونأمل أن تستمر في تقديم المزيد من المشاريع الجميلة والمبتكرة في المستقبل.

نشاطها على السوشيال ميديا

بالنظر إلى مقاطع الفيديو والإعلانات التي تقدمها دانيا الريحاوي انستقرام فإنها تشير إلى أنها شخصية فكاهية ومبدعة، كما تتمتع بالثقة بالنفس والطموح والاجتهاد في مجال عملها.

لديها اهتمامات ومواهب متنوعة، وتعمل في مجالات مختلفة،حيث أن دانيا الريحاوي تعمل في مجال الإعلانات والتسويق الرقمي.

دانيا الريحاوي ويكيبيديا
Dania Al-Rihawi

وتقدم العديد من المشاريع الابتكارية والفكاهية على حساباتها الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك في بعض الفعاليات الثقافية والفنية.

طالع أيضا: لمى الأصيل ويكيبيديا وسبب طلاقها الحقيقي .. التفاصيل الكاملة

كما أنها تدرس حالياً في جامعة كاليفورنيا بإحدى الكليات الإبداعية والتصميمية، ومن الممكن أن تعمل في مجالات مثل التصميم الجرافيكي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من المجالات الفنية.

دانيا الريحاوي انستقرام

تشارك دانيا الريحاوي محتوى متنوع على حسابها في موقع انستجرام، حيث تقوم بتقديم الإعلانات والمشاريع الفنية والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من المحتويات الإبداعية.

وتستخدم دانيا موهبتها الفكاهية في تقديم محتوى يحتوي على الكثير من الضحك والمرح والإيجابية، وقد نالت شعبية كبيرة على موقع انستجرام بفضل محتواها الفكاهي والإبداعي.

Dania Al-Rihawi
Dania Al-Rihawi

وكما ذكرت سابقًا، فإن دانيا الريحاوي تدرس حالياً في إحدى الكليات الإبداعية والتصميمية في جامعة كاليفورنيا، وقد قدمت عدة مشاريع إبداعية خلال دراستها.

قد تشاهد أيضا: “الواقع غير” أول تعليق من باسل خير زوج لمى الأصيل بعد الطلاق على انستقرام

وتتمتع بمهارات في مجالات مثل التصميم الجرافيكي والتصوير الفوتوغرافي والتسويق الرقمي، وتركز دانيا على تطوير مهاراتها في هذه المجالات لتحقيق أهدافها المستقبلية والنجاح في حياتها المهنية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن دانيا الريحاوي تشارك في بعض الفعاليات الثقافية والفنية، حيث تستخدم موهبتها في التمثيل والإخراج والإنتاج لتقديم محتوى إبداعي للجمهور، وقد حصدت إعجاب الكثيرين بفضل موهبتها وإبداعها.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً