التخطي إلى المحتوى

“الواقع غير”.. أول تعليق من باسل خير زوج لمى الأصيل بعد الطلاق على انستقرام

خرج باسل خير زوج لمى الأصيل من صمته، ليرد على المزاعم التي طالته في الساعات الماضية، بعد إعلان زوجته الانفصال وأنها تقدمت ضده بدعوى طلاق، بعد حصولها على الجنسية الأمريكية، وتأمل الحصول على نصف الممتلكات، على حد قوله.

وذكر باسل خير زوج لمى الأصيل الأول، أن طليقته تسعى في الحصول على نصف الممتلكات، خاصةً عقب علمها بزواجه من الثانية، حسبما أشارت في مقطع فيديو شاركته عبر “ستوري” انستقرام مساء أمس (الجمعة) قبل حذفه بعدها بساعات.

سبب طلاق باسل خير زوج لمى الأصيل

وكتب باسل خير طليق لمى الأصيل، عبر حسابه الرسمي في انستقرام: “لكل اللي حابب يعرف أو عم يبعث”.

وأكمل: “لمى رافعة علي دعوى طلاق من شهر 3 (مارس 2023)، وعم تطالبني بنصف ممتلكاتي لانو صارت “أمريكية”.

وأضاف: “ونحن فعلياً منفصلين من فترة زمنية، واللي بتشوفوه عالسوشال ميديا غير الواقع”.

وأختتم: “لمى أم ولادي بتمنالها الخير بحياتا متل ما بتمناه لنفسي والله يوفق الجميع بحياتن الجديدة”.

باسل خير زوج لمى الأصيل

وكانت لمى الأصيل، هاجمت زوجها الأول باسل خير، فور علمها بأنه أقدم على الزواج من الثانية، مما أثار غضبها وراحت تتقدم ضده بدعوى قضائية بعد الطلاق، وتأمل أن تنال نصف الممتلكات.

وكان الزوجان السوري باسل ولمى، من أشهر الكابلز وأكثرهم استحساناً في عالم السوشيال ميديا، ويتم متابعتهم بشكل مكثف عبر مختلف حساباتهم الرسمية.

باسل خير زوج لمى الأصيل

قصة باسل خير ولمى الأصيل

أثار خبر طلاق باسل خير ولمى الأصيل حالة من الضجة والجدل بين نشطاء السوشيال ميديا، وسط تساءل العديد عن قصة الثنائي، خاصةً وأنهما كانا على علاقة ممتازة معاً.

وفي التفاصيل، تبين أن خلافات نشبت بينهما في الأسابيع الماضية، وأدت إلى الانفصال. ثم بدأت لمى في البحث عن إجراءات الحصول على الجنسية الأمريكية.

وبعدها علمت بأن زوجها ووالد أبنائها تزوج من الثانية، وقررت أن تنفصل عنه بشكل نهائي.

ورزقت لمى من زوجها الأول باسل خير بطفلين، ويتم متابعة الثنائي من جانب الآلاف من المستخدمين، حيث تميزا بالمحتوى الكوميدي، فضلاً عن مشاركة الفيديوهات اليومية من تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولدى Lama Mhidy alassil 812 ألف متابعاً عبر انستقرام، في حين أن Bassel Khair يتبعه 73 ألف من الأشخاص، ولا يزال كلاهما يحتفظان بصورهما معاً عبر انستقرام.

التعليقات

اترك تعليقاً