التخطي إلى المحتوى

دانة صادق الدبيس | من هي | انستقرام | ويكيبيديا

نكشف لكم عن كم عمر و من هي دانة صادق الدبيس ويكيبيديا، كما ننشر لكم رابط دخول حسابها علي انستقرام، و غيرها من المعلومات التي نوفرها من خلال السطور التالية.

من هي دانة صادق الدبيس ويكيبيديا

تحمل الجنسية الكويتية، من مواليد يوم 28 من فبراير عام 2000 أي أنها تبلغ من العمر 21 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هي ممثلة حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الخليجية نذكر منها (مسلسل الرهينة عرض عام 2021، مسلسل أميمة في دار الأيتام عرض عام 2010 بدور الطفلة خلود، مسلسل عواطف تم عرضه في 2010، مسلسل سدرة البيت تم عرضه في 2009 بدور الطفلة، مسلسل الإمبراطورة عرض عام 2006 وشاركت بدور الطفلة درر، برنامج قرقيعان تم عرضه في 2004 وشارك بدور الطفلة).

  • للدخول إلي حساب دانة صادق الدبيس  علي انستقرام:”من هنا

يشار إلي أن والد الطفلة دانة هو الفنان الكويتي الكبير صادق الدبيس  الذي تصدر مؤشرات بحث جوجل في الفترة الأخيرة وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد إثارته ضجة كبيرة وأصبح متداولا بشكل كبير بين الأشخاص وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد وفاته اليوم السبت 9 يناير 2021.

الأمر الذي شكل حالة من الحزن الشديد على فراق شخصية محبوبة ومعروفة بحب الخير والطيبة التي كانت تجعل الجمهور من العاشقين لهذا الممثل الشهير، حيث يبحث الأشخاص بشكل مستمر عن من هو صادق الدبيس الممثل لكويتي المشهور والمحبوب بين الأشخاص بشكل كبير.

وقد انتشرت بعض التساؤلات عن المعلومات المتعلقة بهذه الشخصية المشهورة في دولة الكويت مثل من هو وما هي سيرته الذاتية ومن هي زوجته أو أبنائه وغيرها من التفاصيل الأخرى المتعلقة بحياته الشخصية والعامة، وسوف نقدم لكم خلال هذه السطور كافة المعلومات عنه.

صادق الدبيس هو ممثل كويتي مشهور من مواليد عام 1985، بدء مشواره الفني عام 1983 من خلال مشاركته في العديد من العمال المتنوعة مثل التلفزيون والمسرحيات.

وقد عمل بالعديد من المجالات الفنية المختلفة الأمر الذي زاد شهرته بشك واسع ليصبح شخصية بارزة في المجتمع الكويتي وان يكتسب حب الجماهير بإطلالاته الجميلة والتي كان ينتظرها منه جميع متابعيه، وقد عمل بالعديد من البرامج والمسلسلات التلفزيونية وكان من أشهر رواد الإذاعة الكويتية.

الاسم: صادق عبد الله صالح الدبيس، تاريخ الميلاد: 14 مارس 1958، محل الميلاد: الكويت، الجنسية: كويتي، العمر: 62 عام، المهنة: ممثل، تاريخ الوفاة: السبت 9 يناير 2021 في الكويت، الأبناء: جراح، بشاير، سارة، عبد الله، عذبي، دانه، سنين النشاط: من 1983 حتى 2021.

توفى الممثل صادق الدبيس اليوم السبت 9 يناير 2021 عن عمر يناهز 62 عام الموافق لتاريخ 25 جمادي الأولى 1442 هجريا، وذلك بسبب صراعه فترة طويلة مع مرض السرطان.

اقرأ أيضًا: هل صادق الدبيس شيعي أم سني وسبب الوفاة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا اليوم والذي قدمنا لكم من خلاله كافة المعلومات عن الفنان الكويتي الشهير صادق الدبيس، ونتابع معكم دائما خلال موقعكم “كايرو تايمز” كافة المواضيع الحديثة والتي تهم الأشخاص من مختلف أنحاء الوطن العربي في المجالات المتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً