التخطي إلى المحتوى

الفنان صادق الدبيس في ذمة الله بالفيديو شاهد اعماله وسيرته الفنية
الفنان صادق الدبيس

الفنان صادق الدبيس في ذمة الله بالفيديو شاهد اعماله وسيرته الفنية ، توفي اليوم الفنان الكويتي المعروف صادق الدبيس بعد صراح طويل مع مرض السرطان وتحمل الكثير من الألم وجعل الله ذلك في ميزان حسناته دانة صادق الدبيس .

وكان الفقيد قد بلغ من العمر 62 عاما وأصيب مؤخرا بمرض السرطان اللعين وظل يقاسي ويعاني مع المرض حتى رحل عن عالمنا اليوم الي وجه رب كريم يتغمده برحمته ويغفر له ويرحمه .

وصحيفة ” كايرو تايمز” تتقدم لأسرة الفقيد الراحل بخالص العزاء والدعوات له بالمغفرة والرحمة وان يعوضه الله عن صبره عن المرض الجنة ان شاء الله .

دانة صادق الدبيس

وكانت ابنة الفنان صادق الدبيس قد عرضت صور لابيها منذ أيام وهو داخل احدي المستشفيات بدولة الكويت وطلبت من محبي الفنان الدعاء له .

وكتب في حينها العديد من الفنانين والفنانات الدعوات للراحل يطلبون من الله أن يتم شفاه علي خير .

واليوم كتبوا ينعونه ويطلبون له الرحمة والمغفرة رحمه الله واسكنه فسيح جناته .

وقد تداولت أخبار ببعض المواقع اليوم ان الفقيد الراحل سيتم الصلاة علي جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر اليوم السبت 9 يناير 2021 وسيتم دفته في مقبرة صبحان بدولة الكويت الشقيق.

اليوم العديد من التغريدات تنعي الفقيد الراحل ويكتبون عن صفاته الحميدة وعن أسلوبه الطيب في التعامل مع الجميع ويطلبون له الرحمة .

وكتب أصدقاء الراحل عن مسيرته الفنية الطويلة وكيف قدم للساحة العربية والفنية العديد من الأفلام والمسلسلات التي أثرت في وجدان المجتمع العربي كله وستظل في وجدانهم الي فترة طوية من الزمن .

وننشر لكم هذا الفيديو الذي يتحدث عن مسيرة الفنان الفنية ومجمل أعماله مع خالص الدعوات له بالرحمة والمغفرة .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة دينا بنت الفنان انس الباز عن عمر 3 أشهر اليوم

 

التعليقات

اترك تعليقاً