التخطي إلى المحتوى

داليا يوسف زوجة محمد منير من هي ؟.. شاهد
داليا يوسف زوجة محمد منير

نشرت مصادر إعلامية مصرية، عقد زواج داليا يوسف زوجة محمد منير ويتساءل الكثيرون عن من هي داليا زوج الكينج أبن محافظة أسوان محمد منير.

من هي داليا يوسف زوجة محمد منير

تزوج المطرب المصري محمد منير ، من قبل فتاة من أصل نوبي تحمل اسم داليا يوسف في سنة 2014، وأعلن منير خبر زواجه بشكل رسمي لوسائل الإعلام، مؤكداً أنها كانت تعيش في باريس، ولكن الزواج لم يطول 60 يوماً حتى انفصلا الثنائي عن بعضهما البعض دون ذكر أسباب الانفصال بينهما.

نساء في حياة محمد منير

تُعتبر داليا يوسف، هي قصة الحب الأولى للملك محمد منير، وبعد الانفصال عن بعضهما البعض ظلت العلاقة بينهما مستمرة من حيث الصداقة والحديث والتواصل، ومع مرور الوقت، تعرف منير علي الممثلة المصرية نجلاء بدر، ووجد أنها فتاته الثانية وقرر الزواج منها، عندئذ أخذ موعد مع والدتها، ولكن لم يذهب وأختفي لمدة يومين بعد أن حدد موعد للزواج مع والدة نجلاء بدر، وذكرت نجلاء في تصريحاتها لوسائل الإعلام أنها لم تتزوج من قبل محمد منير بسبب فارق السن بينهما كونه يبلغ من العمر 66 سنة وهي 46 عاما، وأوضحت في حديثها لاحدي البرامج التلفزيونية العربية، أنها كانت موافقة علي الزواج برغم فارق السن، مؤكدة أن الأمر كان مرفوض من قبل الكينج.

وتابعت أن محمد منير غنى لها أغنية “لما النسيم”، مشيرة أنها تحمل جميع المعاني التي ارتبطت بهما خلال قصة حبهما والتي لم تتم بالزواج بسبب العمر الواضح بينهما.

يشار إلي أن الفنانة المصرية نجلاء بدر ، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، وكان آخرها مشاركتها في مسلسل “لؤلؤ ” بدور نهال، وشاركها في بطولة العمل لفيف من النجوم نذكر منهم: مي عمر: (لؤلؤ)، أحمد زاهر: (طارق)، نجلاء بدر: (نهال)، نرمين الفقي، إدوارد، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، أشرف زكي، عماد زيادة، سلوى عثمان، وتم عرضه في سنة 2020.

فيما كانت آخر الأفلام التي شاركت بها هو فيلم “قدرات غير عادية ” وتم عرضه في سنة 2015 بدور حياة.

موضوعات متعلقة:

زوجة عقل بلتاجي نوار حسني فريز من هي ؟.. شاهد

كلمات اغنية انا رايق محمد منير كاملة 2021

التعليقات

اترك تعليقاً