التخطي إلى المحتوى

حقيقة اعتزال محمد منير “الكينج” .. عمرو مصطفى يكشف التفاصيل

ظهرت الكثير من الأقاويل والشائعات في الفترة الأخيرة حول اعتزال محمد منير الفنان المصري الكبير والمعروف، ولكن الملحن المصري الشهير عمرو مصطفى نفى هذه الأقاويل وأكد أنها مجرد شائعات غير صحيحة.

وقد صرح مصطفى في إحدى المقابلات الصحفية بأن منير يتمتع بصحة جيدة ولا يفكر في الاعتزال، وأن كل ما يتم تداوله في هذا الصدد هو مجرد افتراءات وشائعات لا أساس لها من الصحة.

حقيقة اعتزال محمد منير “الكينج”

اعتزال محمد منير
Mohamed Mounir

وفي إحدى حلقات برنامج “حبر سري” التلفزيوني، عبر الملحن والموزع الموسيقي المصري عمرو مصطفى عن رأيه في الشائعات التي تحدثت عن اعتزال الفنان الكبير محمد منير، وأكد بشكل قاطع أنه لا صحة لهذه الأقاويل على الإطلاق.

وأضاف مصطفى أنه لا يوجد أي خلافات أو مشاكل بينه وبين الكينج، وأن المشكلة الوحيدة التي تواجهها هي تأخره في إنتاج الحنة الموسيقية الجديدة لأغنية منير، وذلك لأنه يسعى دائمًا لإخراج حنة مميزة ومتميزة تليق بجمهور الفنان الكبير.

وبهذا يؤكد عمرو مصطفى على أن العلاقة بينه وبين محمد منير قوية ولا يوجد أي شكوك أو تكهنات حول انتهاء مسيرة الفنان الكبير.

عمرو مصطفى: الأعمال القادمة ستكون قوية للغاية

وأضاف عمرو مصطفى أن الكلمات في الأغنية القادمة لمحمد منير قوية للغاية، ولذلك يجب أن يكون اللحن على نفس المستوى الاحترافي ولا يقل في التقييم عن قوة الكلمات.

قد يهمك أيضا: سلطانة الطرب منيرة المهدية .. اسمها الحقيقي وعمرها و “ملف كامل عناها”

وأشار مصطفى إلى أنه يعمل بجدية على تلحين الأغنية الجديدة لمنير، وأنه يسعى جاهداً لتقديم أفضل ما لديه في هذا العمل.

عمرو مصطفى
Amr Mostafa

وختم مصطفى تصريحه بالقول: “انتظروا أغنية قوية، فنحن نعمل على تقديم الأفضل دائمًا لجمهورنا ولعشاق الفن الحقيقي”.

وبهذا يؤكد عمرو مصطفى على أن الأغنية الجديدة لمحمد منير ستكون مميزة وقوية، وأنه سيعمل جاهدًا لإنتاج لحن يليق بقوة الكلمات ويحقق نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.

التعليقات

اترك تعليقاً