التخطي إلى المحتوى

حقيقة خطوبة يعقوب بوشهري من فاطمة الانصاري .. شاهد
خطوبة يعقوب بوشهري من فاطمة الانصاري

صعد وسم خطوبة يعقوب بوشهري من الموديل السعودية فاطمة الانصاري، إلي ترند تويتر بالمملكة خلال الساعات الماضية، وسط أنباء مفادها إعلان خطوبة الثنائي بعد نشر الأخير بعض المقاطع التي تدلي علي ذلك.

خطوبة يعقوب بوشهري من فاطمة الانصاري

تناقلت صفحات علي منصة تويتر، عدة منشورات تفيد بخطوبة الناشط الكويتي والفنان يعقوب بوشهري من المودل السعودية فاطمة الأنصاري، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء لم تؤكد بعد ولا تزال راقبة.

من جانبه نشر بوشهري، مقطع فيديو جديد علي سناب شات، وقام عدد من مستخدمو تويتر بنشره علي صفحاتهم الرسمية منهم حساب “مشاهير`و`خرابيط!” وعلق قائلاً :”يعقوب بوشهري مسوي أغنية خاصة لـــ فاطمة الأنصاري من غناء راشد الماجد”.

ونشر حساب آخر يدعي العنزي يقول :”يعقوب بوخالد المشهور الكويتي بيتزوج فاطمه الانصاري ومسوي لها اغنيه عند راشد الماجد “بكره بشوفك ولما اجي اوعديني ترويني من احلى ابتسامه بالخبر ” وبرضو بالاغنيه ” لو عندي جناحين طرت بحنيني وكل ساعه من الكويت ارجع للخبر ” #يعقوب_بوشهري #فاطمه_الانصاري”.

اقرأ أيضًا: فاطمة الانصاري ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Fatimah Alansari

معلومات عن يعقوب بوشهري

1- يعقوب بو شهري يُعد من مشاهير “السوشيال ميديا” في دولة الكويت.

2- بدأ مسيرته عن طريق منصة  “سناب شات”، بالصدفة علي حد قوله، حيث أكد أنه نشر عدد من المقاطع الترفيهية ولقت شهرة وانتشاراً.

3- يحرص علي العمل الخيري كثيراً، حيث علمت مصادر أنه يقوم بتخصيص نسبة كبيرة من أرباحه من أجل التبرع بها للعمل الخيري والإنساني.

4- كما ظهر ببعض من الإعلانات  في دولة الكويت، علاوة علي ذلك، عرضت عليه عدة فرص لدخول مجال التمثيل.

5- سبق وأن انتشرت شائعة مفبركة، تفيد بزواجه من قبل النجمة المتألقة “ياسمين صبري”، ولكن الأخيرة خرجت من صمتها وأكدت أنها تعرفه علي حدود العمل فقط.

6- لقي هجوماً شرسًا من قبل، عقب نشره لمقطع فيديو يستعرض من خلاله سيارته الجديدة الفارهة.

7- بجانب أنه من النجوم الذين يملكون عدد جيد من السيارات، ونذكر لكم من أنواعها ما يلي “بنتلي بنتايجا” قدر سعرها بـ230 ألف دولار أمريكي، وأيضًا يملك سيارة من نوع ” رولز رويس” وسيارة “ودي A6 “موديل 2019، وأخري.

التعليقات

اترك تعليقاً